وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، خلال عقد الاجتماع التنفيذي للمحافظة، بتكثيف التواجد الشرطي بمدينة أبشواي، للقضاء على العشوائية والاختناقات المرورية، وتشكيل حملة مكبرة لرفع الإشغالات وتحديد المسارات المرورية بمدينة أبشواي، وكذا سرعة رفع السويقة العشوائية من المنطقة الملاصقة للمنطقة التجارية التي يجري إنشاؤها بجوار الحديقة الدولية بمدينة الفيوم، للحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة.

كما وجه “الأنصاري” مدير مديرية الثقافة، بعقد اجتماع عاجل مع رئيسي مركزي اطسا ويوسف الصديق، لحل مشكلة تدبير أماكن بديلة للمواقع الثقافية التي تم إخلائها بالمركزين.

كان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عُقد بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد حسن مساعد مدير أمن الفيوم، والعميد شريف عامر المستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء الوزارة، ورؤساء القطاعات، ورؤساء مجالس المدن. 
 

80a15888-73d2-4bc9-9af7-17999f8fbcf2 6976608f-b171-4b5d-88e1-cd9986af4987

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يعقد اجتماعًا لمتابعة أعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية اليوم اجتماعًا مع علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس أحمد مرسي، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، في حضور ممثلًا عن الشركة المنفذة لأعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية، وذلك للاطلاع على الموقف التنفيذي لأعمال الإنشاء وتذليل كافة العقبات أمام الجهة المنفذة لإنهاء أعمالها طبقًا للجدول الزمني المحدد.

وخلال الاجتماع تم استعراض موقف تنفيذ مشروع إنشاء المدرسة حيث أوضح مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، أن المدرسة مقامة على مساحة 3810م ومكونة من دور أرضي وأربع طوابق علوية وتضم 14 فصلا بتكلفة 12 مليونا و 164 ألفا و 400 ألف جنيه حيث بلغت نسبة التنفيذ الكلية 70 %.

وأكد المحافظ على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمدرسة مع الالتزام بتطبيق المواصفات القياسية في العمل ودخولها الخدمة قبل بداية العام الدراسي الجديد لتعود بالنفع والفائدة على أبناء القرية والمناطق المجاورة لها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لشهر يوليو
  • محافظ أسيوط يوجه بالقضاء على تجمعات القمامة بمدينة صدفا
  • الكشف على 785 مواطناً في قافلة الأزهر بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر
  • بجاية: غلق 18 مفرغة عشوائية من أصل 34 منتشرة ببلديات الولاية
  • محافظ الإسكندرية يوجه بالبدء في رفع كفاءة الحدائق ومراجعة كافة أعمدة الإنارة بحي وسط وشرق
  • تحرير ٢٠ محضرا في حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بمدينة المنيا
  • محافظ الفيوم تقديم 14100 طلبًا للحصول على شهادة بيانات عقار للتصالح حتى الآن
  • محافظ الفيوم يتابع إجراءات تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • الفيوم: 14100 طلب للحصول على شهادة بيانات للتصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعًا لمتابعة أعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات