تصدر اسم الفنان محمد رياض محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بما حضر حفل خطوبة الفنان خالد عبد السلام نائب مدير المسرح القومي.

سبب تصدر الفنان محمد رياض التريند

 

وكان من الحضور الحفل الدكتور أشرف زكي والنجم محمد رياض والنجم عمرو عبد الجليل، والفنان القدير ياسر صادق الرئيس السابق للمركز القومي للمسرح، والفنان القدير خالد الذهبي مدير المسرح القومي الأسبق والفنانين الشباب محمد صلاح آدم، محمود فارس، ياسر الزنكلوني وزوجته الفنانة رشا سامي والمطرب أشرف علي  والمطرب مصطفى النجدي، وهنأ الجميع الفنان خالد عبد السلام واحتفلوا معه بخطوبته.

محمد رياض يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

 

ومن ناحية اخري، حرص الفنان محمد رياض على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بلجنة مركز شباب الشيخ زايد، جرت الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، بدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

 أحدث أعمال محمد رياض

 

وشارك محمد رياض بموسم رمضان الماضي لعام 2023، في مسلسل المداح الجزء الثالث، بطولة الفنان حمادة هلال، وشاركهما في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، هبة مجدي، لوسي، صبحي خليل، حنان سليمان، هلا السعيد، خالد زكي، تامر شلتوت، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

كما يشارك محمد رياض في مسلسل الناقور الذي تم تصوير مشاهده في منطقة البدرشين بالجيزة، وعن القصة التي يناولها مسلسل الناقور،يدور العمل في إطار درامي اجتماعي بوليسي، يشارك في مسلسل الناقور بجانب الفنان محمد رياض مجموعة من الفنانين أبرزهم: آيتن عامر، طارق عبد العزيز، محمد عز، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، أحمد عبد الله محمود، هبة عبد العزيز، دارين حداد، صبري عبد المنعم، ناصر سيف والمسلسل من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر.

 أخر أعمال الفنان محمد رياض

 

وايضا مسلسل المداح الجزء الثالث هو أخر أعمال الفنان محمد رياض، إذ شارك فيه بشخصية هايم، قائد رجال هند بنت الأحمر التي تحاول استدراج صابر المداح ليعود لخدمتها، وعرض العمل في موسم رمضان 2023، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: خالد سرحان، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، حنان سليمان، محمد عز، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في موسم مضان 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رياض الفنان محمد ریاض عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»

خالد الصاوي.. تصدر الفنان خالد الصاوي محرك البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تحدث عن شكل حياته في فترة صعبة مر بها، عندما كان مدمنًا للكثير من الممنوعات التي كادت تُفقده حياته.

تصريحات خالد الصاوي عن إدمانه

وقال الفنان خالد الصاوي عن الفترة التي قرر فيها إدمان المخدرات والممنوعات: «في فترة معينة، أخذني العالم البديل من العالم الحقيقي، أخذتني الممنوعات أكثر مما ينبغي»، جاء ذلك ضمن تصريحاته مع أنس بوخش في برنامجه «ABtalks»، المُذاع عبر «يوتيوب».

وأكد «الصاوي»: «في مرة من المرات، فجأة قلبي كان كأنه يقفز خارج صدري، بطريقة كأني هموت حالًا، ومشكلتي الكبيرة إني مكنتش عايز أموت على فضيحة، ودخلت بالعافية على السرير، وفضلت 4 ساعات في السرير، قلبي مش بيهدأ، ولا هموت على السلم، ولا هنزل مستشفيات، ولا هكلم حد، ولجأت لـ ربنا وقتها».

خالد الصاوي مع أنس بوخش

واستكمل خالد الصاوي: «وقلت له سبحانك أنجدني وأنا أغير حياتي، وغفوت 4 دقائق مكملتش 5، وقمت كأني نائم 8 ساعات، وفيه اتجاه جوايا أني أقوم، ولميت الحاجة كلها، وحرقت حاجات، ورميت الباقي، وصليت ونمت شوية صغيرة وقمت لعبت رياضة».

وأوضح: «ومجتش جنب الحاجات اللي بتفكرني بالحاجات دي كلها لمدة طويلة، ودا كان أسوأ لحظة لي، كل حاجة كانت بايظة، والحقيقة إن أنا نفسي كنت السبب الأول واللي بدأت الخطأ، وأهم حاجة إن الشخص يواجه نفسه ويعترف بأخطائه، وأنا قاصد أكشف عن أخطائي عشان أحذر اللي بعدي».

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

والجدير بالذكر أن خالد الصاوي، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، إذ يستعد لموسم رمضان 2025 بمشاركته في مسلسل سيد الناس، ويضم مسلسل سيد الناس، في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • بعد تصريحاته مع أنس بوخش.. خالد الصاوي يتصدر التريند
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • وزير الثقافة يشهد بروفات العرض المسرحي "الملك لير" ويرحب بعودة الفنان يحيى الفخراني للمسرح القومي