شنت الوحدات المحلية في محافظة الإسماعيلية، حملة مكبرة اليوم الأربعاء، استهدفت إزالة تكدسات القمامة في الشوارع والميادين والشوارع الفرعية، في حي أول، ومركزي القنطرة غرب وأبوصوير.

رفع 63 طنا في القنطرة غرب 

واستهدفت حملة مكبرة في مركز ومدينة القنطرة غرب في الإسماعيلية، رفع 63 طنا من القمامة، من مدينة القنطرة غرب وقرية الرياح، الي جانب تمهيد وتسوية طريق عزبة حسني في قرية الرياح وصيانة 8 كشافات إنارة وشد 100 متر من الأسلاك الكهربائية في القرية.

كما استهدفت حملة أخري في مركز أبوصوير رفع 97 طن قمامة ومخلفات من مدخل المدينة ومن الصناديق الموجودة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة الي جانب رفع الأتربة من جانبي شارع المعاهدة والطريق الصحراوي.

واستهدفت حملة مكبرة رفع المخلفات بالإسماعيلية من  قري «المنايف، السبع آبار الشرقية، المحسمة الجديدة، الواصفية، أبوصوير البلد، والسبع الغربية»، إلى جانب صيانة كشافات الإنارة بشارع المعاهدة بالمدينة، وتنفيذ قرية السبع آبار الغربية حملة الرش للوقاية من الأمراض والباعوض والناموس.

حملة مكبرة في حي اول 

وفي حي أول الإسماعيلية، استهدفت حملة مكبرة تفريغ صناديق القمامة وكنس ورفع الأتربة ومخلفات قص الأشجار بحمولة تقدر بـ109 أطنان بمناطق الجامعة القديمة، حي الأسرة، حي الإسراء، المحطة الجديدة، شارع سوريا شارع محمد علي، طريق البلاجات، كوبري تحيا مصر، خلف كورنيش محمد علي، خلف شارع وابور النور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية حملات إزالة مخلفات رفع مخلفات القنطرة غرب حملة مکبرة

إقرأ أيضاً:

حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء أحياء الوراق وإمبابة، بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، لرفع كفاءة النظافة في عدد من المواقع التي تم رصد احتياجها لتدعيم جهود النظافة بها استجابة لشكوى المواطنين.

رفع المخلفات في الوراق والجيزة

وعلى الفور، توجهت فرق النظافة التابعة للهيئة وأحياء الوراق وإمبابة كل بنطاقه، إلى مواقع محل الشكوى وهي «نفق الفيلا وسلم آخر سهم بحي الوراق»، «أرض عزيز عزت بحي إمبابة»، إذ جرى رفع المخلفات من خلال مجموعات العمل وإزالة حوش لفرز القمامة.

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

واستجابت محافظة الجيزة للشكوى الواردة من وجود مخالفات بناء وتعديات على الأراضي الزراعية بجوار ثلاجة أبو سكر بطريق الجبانة بمنطقة منشية دهشور بمركز ومدينة البدرشين، تم التعامل مع المخالفات وإزالتها على الفور مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط في المنيا
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • نقل 40 طن مخلفات للمدفن الصحي بديرب نجم
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة