لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

اجتاز فريق شباب زاره من مديرية لودر عقبة نظيره فريق شباب الوادي من مديرية الوضيع بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أستحق على أثرها خطف ثالث بطاقات الدور الأول من بطولة استقلال الشباب تحت سن العشرين عام التي تقام برعاية من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ويشارك فيها 20 فريق شعبياً يمثلون ثلاث مديريات لودر - موديه - الوضيع - منطقة شقره وتجري منافساتها على ملعب نادي العين.

وخيم التعادل السلبي الشوط الاول من اللقاء الشوط الذي حضرت فيه المتعه والتشويق وغابت عنه الأهداف رغم العديد من الفرص التي تحصل عليها مهاجمو الفريقان إلا أنها لم تترجم إلى أهداف.


وفي الشوط الثاني من اللقاء ومن دون مقدمات تمكن أبناء زاره من تسجيل اول أهداف المباراة عبر اللاعب صالح المعرجي من رأسية جميلة وضعها في شباك حارس الوادي الفشاشي ، ورغم محاولات شباب الوادي في العودة إلى أجواء المباراة من جديد ، إلا ان دفاعات شباب زاره بقيادة المدافع صالح جلال حالت دون ذلك ، وفي الأنفاس الأخيرة من نهاية اللقاء تحصل شباب زاره على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب صدام غرامه ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لصالح أبناء المدرب مساعد علي والتحاقهم بركب المتأهلين إلى الدور الثاني رفقة إنجاز شقرة وأحرار الوضيع.

أدار اللقاء الحكم خالد اليزيدي بمساعدة كل من وليد باصم وباشه الحاشي ، وفهد الكوني ك حكم رابع.


نال جائزة افضل لاعب في المباراة محمد الجعدني من فريق شباب زاره ، قام بتسليم الجائزة له الكابتن محمد اليافعي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية لودر.


حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية لودر الكابتن محمد عبدالله اليافعي ، والإعلامي القدير علي صالح العانتين عضو نقابة الصحفيين الجنوبيين والشيخ صلاح السعدي ، والكابتن عبدالعزيز الفني، والكابتن عبدربه مودش ، والكابتن عزالدين الكوني الإداري السابق بنادي العين وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والإعلامية والمهتمين للشأن الرياضي وجمهور غفير افترشت جنبات ملعب نادي العين المكتسي بالحله الخضراء.

غداً تلعب رابع مباريات الدور الأول في ديربي منتظر بين شباب موديه وشباب لودر على نفس الملعب وبنفس التوقيت.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو

ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي، تركي العجمة، عن دهشته من الأداء الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سوء النتائج في المباريات الماضية، وانتصاره أمس علةى الوصل الإماراتي

وقال العجمة: “الأهلي فريق عجيب، يكتب سطر ويترك سطر”، مشيرًا أنه كان هناك مخاوف كبيرة قبل المباراة، من أن يواصل الفريق مسيرته السيئة.

وتمكن الراقي من تحقيق فوزًا مستحقًا، أمام نظيره الإماراتي، بهدفين دون رد، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

فيما يستعد الفريق الجداوي، لمواجهة نظيره الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/cblbKQ8Omo18pbiT.mp4

مقالات مشابهة

  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي لحياة كريمة
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • «عقيلة صالح» يلتقي محافظ المركزي ونائبه
  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي الرائد لمؤسسة حياة كريمة
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار
  • البيان الختامي للقاء التشاوري الموسع لصحفيي وإعلاميي مديريات المنطقة الوسطى ( لودر – مودية – الوضيع ) بأبين
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق