الراي:
2024-07-05@08:01:27 GMT

سمو الأمير يتلقى رسالة تهنئة من رئيس بنغلاديش

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد رسالة تهنئة من الرئيس البنغلاديشي محمد شهاب الدين، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيا له كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء لدولة الكويت والتطلع إلى تعزيز أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وراجيا له موفور الصحة ودوام العافية.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة جوابية للرئيس ضمنها سموه خالص شكره على ما عبر عنه من تهنئة ومن طيب المشاعر، متمنيا له موفور الصحة والسعادة.

شيخ الأزهر يهنئ سمو أمير البلاد بمناسبة توليه مقاليد الحكم منذ 39 دقيقة «الأغذية العالمي»: وصول أول قافلة مساعدات من الأردن الى غزة منذ ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور مصطفي مدبولي على تجديد الثقة والوزراء الجدد، عقب أدائهم اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي  متمنيًا لهم جميعاً التوفيق والسداد في مهام مناصبهم الجديدة في ظل القيادة السياسية الحكيمة.


كما قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، خالص التهاني القلبية للدكتور أيمن عاشور، بمناسبة تجديد الثقة وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، متمنياً خالص التوفيق والسداد ومواصلة مسيرة تطوير وتحديث منظومة التعليم العالي للمساهمة في رفعة وتعظيم شأن هذا الوطن .


وأشاد بالجهود الكبيرة للدكتور أيمن عاشور في مواصلة جهود الإصلاح والنهوض بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي، تنفيذًا لأهداف خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030، مؤكدًا أن مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي شهدت تطورًا كبيرًا في ظل تولي المسؤولية، داعيًا المولى عز وجل أن يوفقه خلال المرحلة المقبلة إلى كل ما فيه الخير لوطننا الغالي مصر.

IMG-20240703-WA0027

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف.. يتلقى تهنئة من وزراء الأوقاف ومفتين وعلماء في العالم العربي والإسلامي
  • "الأزهري" يتلقى خطابات تهنئة من وزراء الأوقاف والمفتين في العالم العربي والإسلامي
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات من نظيريه اليوناني والبحريني بمناسبة توليه المنصب الجديد
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة
  • «الإنجيلية» تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: خالص تهانينا القلبية
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من كبار المسؤولين العرب على توليه منصبه
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس وزراء فلسطين ووزراء خارجية عدد من الدول العربية بمناسبة توليه منصبه الجديد
  • الرئيس تبون يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الأمريكي بمناسبة عيد الاستقلال
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الحكومة الجديدة
  • سمو أمير البلاد يتسلم رسالة خطية من الرئيس الصيني تسلمها وزير الخارجية