عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعا مع الجهة المنفذة لمشروعي كورنيش المحلة وترعة النعناعية لمناقشة مستجدات الأعمال وتقديم التيسيرات والدعم اللازم لتسريع معدلات الإنجاز والانتهاء من المشروعات المستهدفة، في إطار المتابعة المستمرة والدورية للمشروعات.

جنايات طنطا تنظر ثاني جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة عجوز بشوارع السنطة

وناقش المحافظ مع الشركة المنفذة موقف مشروع كورنيش المحلة الجديد بطول 6460م2 وعرض 18م ويتم تنفيذه على 3 مراحل الأولى تبدأ من مسجد السيدة رقية وحتى المجمع الصناعي والثانية من المجمع الصناعي حتى الهاوي والثالثة من منطقة الهاوي وحتى طريق محلة أبوعلي سمنود ويتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا، كمحور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، بجانب كونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي المحلة الكبرى.

جنايات طنطا تنظر أولي جلسات محاكمة المتهمين بانهاء حياة الطالبة فرح ضحية الغدر

كما ناقش المحافظ، موقف تنفيذ مشروع طريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي ، ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

محافظ الغربية يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بزفتي ويتابع التطوير بالسنطة

وأكد المحافظ خلال الاجتماع أن المحافظة تعمل على مدار الساعة مع كافة الجهات المشاركة في تنفيذ المشروعات لتحقيق الهدف المنشود من هذه المشروعات الخدمية وحل أي مشكلة تطرأ على أرض الواقع، موجها بضرورة العمل على إزالة جميع المعوقات التي تقف حائلا أمام عمليات الانتهاء من أي مشروع حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات في مختلف القطاعات المهمة والحيوية التي تتعلق بحياته اليومية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي المتابعة المستمرة تفقد مشروعات حياة كريمة خطة المحافظة رفع كفاءة المحاور طارق رحمي محافظ الغربية ضرورة العمل للمشروعات محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد| صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جولة ميدانية موسعة لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات والوقوف على حجم الأعمال ونسب الإنجاز، رافقه  خلالها محمد موسى نائب بالمحافظ ، الدكتور المهندس محمد سعفان عميد كلية الهندسة بجامعة المنوفية والدكتور عصام هلال وكيل كلية الهندسة ، والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة ، وهناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم.
حيث بدأ محافظ المنوفية جولته بتفقد أعمال تنفيذ إنشاءات كورنيش شبين الكوم الجديد على مساحة 500 م تقريبا بداية من معهد الكبد وحتى كوبرى القاصد بحي غرب شبين الكوم.

 واطلع المحافظ على الرسومات الهندسية للموقع واستمع لشرح تفصيلى للوقوف على آخر مستجدات الأعمال والموقف التنفيذى للكورنيش بإعتباره مشروعاً حيويا.
وخلال تفقده وجه المحافظ بتسريع معدلات الأداء والمتابعة الدورية لإنهاء المشروع وبدء عملية الطرح، مشيراً إلى أن الكورنيش سيكون بمثابة متنفس حضاري جديد لأهالي شبين الكوم والمترددين على العاصمة ، فضلاً عن المساهمة في توفير فرص عمل جادة للشباب من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية والحياتية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. 
أكد محافظ المنوفية، أنه سيواصل جولاته وزياراته الميدانية الموسعة والمفاجأة بكافة مواقع العمل لمتابعه تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية والتواصل المباشر مع الجهات المنفذة لتذليل العقبات أمامهم أولاً بأول، موضحاً أن المحافظة تتبنى خطة طموحة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات .

IMG-20240708-WA0033 IMG-20240708-WA0034 IMG-20240708-WA0032 IMG-20240708-WA0031 IMG-20240708-WA0030 IMG-20240708-WA0029 IMG-20240708-WA0027 IMG-20240708-WA0028 IMG-20240708-WA0024 IMG-20240708-WA0026

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يُشدد على تسريع وتيرة العمل في مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد| صور
  • محافظ الغربية يتابع استكمال عمليات الرصف والتطوير بحي أول طنطا
  • محافظ الجيزة يتفقد عدداً من المشروعات القومية والحيوية الجاري تنفيذها
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات القومية
  • محافظ الجيزة يتفقد عددًا من المشروعات القومية والحيوية الجاري تنفيذها بالمحافظة
  • في أول يوم عمل.. محافظ سوهاج يجتمع بالقيادات و يناقش العديد من الملفات المهمة
  • في أول اجتماعاته.. محافظ سوهاج يناقش ملف «التوك توك»
  • مدبولي يوجه بالإسراع في معدلات تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط
  • الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد