شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن 10 أفلام كرتون قديمة يمكن للأطفال مشاهدتها اليوم دون أن القلق من محتواها فيديو، السومرية نيوز منوعاتعندما تفكر بمسلسلات وأفلام الكرتون القديمة، فلابد أن تتذكر ما قدمته تلك المسلسلات من معانٍ وقيم مهمة، مثل الشجاعة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 10 أفلام كرتون قديمة يمكن للأطفال مشاهدتها اليوم دون أن القلق من محتواها (فيديو) ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

10 أفلام كرتون قديمة يمكن للأطفال مشاهدتها اليوم دون...
السومرية نيوز - منوعاتعندما تفكر بمسلسلات وأفلام الكرتون القديمة، فلابد أن تتذكر ما قدمته تلك المسلسلات من معانٍ وقيم مهمة، مثل الشجاعة والتعاون والصداقة وغيرها من الأفكار التي تربينا عليها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكرملين يعبر عن بالغ القلق إزاء الغارات الإسرائيلية في لبنان

قال الكرملين، اليوم الثلاثاء، إنه يشعر بقلق بالغ إزاء الأنشطة العسكرية الإسرائيلية في لبنان، والأنباء عن شن غارة على العاصمة السورية دمشق.

وقالت إسرائيل إن قتالاً عنيفاً اندلع مع جماعة حزب الله اللبنانية في جنوب لبنان، اليوم، بعد أن شنت قوات المظلات التابعة لها عملية هناك في بداية توغل بري، أعقب غارات جوية استهدفت قيادة حزب الله.

مستقبل مجهول.. تهديدات تنتظر الجيش الإسرائيلي في الاجتياح البري للبنان - موقع 24ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن قضية المدنيين في لبنان خلال العملية البرية للجيش الإسرائيلي قد لا تكون المشكلة الكبيرة، وإنما مزايا حزب الله والكمائن التي استخدمها بفعالية ضد القوات الإسرائيلية خلال حرب لبنان الثانية عام 2006.

وعلى صعيد آخر، قالت وسائل إعلام سورية رسمية صباح اليوم، إن 3 مدنيين قُتلوا وأصيب 9 آخرون في ضربة جوية إسرائيلية على العاصمة دمشق.

وقال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف: "نشهد معاً أن الأعمال القتالية تتوسع من الناحية الجغرافية، مما يزيد من التوتر وزعزعة استقرار المنطقة. هذا التوتر مدمر للمنطقة والمناطق المحيطة بها. لا نزال نشعر بقلق بالغ".

وذكر أن موسكو على اتصال دائم بدمشق. وأضاف: "لا نرى حالياً أي مخاطر وشيكة، لكننا نندد بالطبع بشن مثل هذه الضربات على دولة ذات سيادة".

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • الكرملين يعبر عن بالغ القلق إزاء الغارات الإسرائيلية في لبنان
  • كيف يمكن سرقة بيانات هاتفك من خلال الشاحن؟ تقني يُجيب .. فيديو
  • اكتشف العلاقة بين مرض الزهايمر والاضطرابات العصبية الأخرى
  • «القاهرة الإخبارية»: قلق في لبنان بعد تلويح إسرائيلي بشن اجتياح بري
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • ضبط 2 طن خامات تصنيع جبنة قديمة فاسدة بالفيوم
  • الحليب في الريف.. «مصدر خير كتير.. قريش وجبنة قديمة وزبدة وفطير»
  • فأس برونزي يروي قصة حضارات قديمة في روسيا قبل 5 آلاف عام
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها