صحافة العرب:
2024-09-30@23:42:04 GMT

عجمان يغادر إلى نورمبرج

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

عجمان يغادر إلى نورمبرج

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عجمان يغادر إلى نورمبرج، nbsp;رضا سليم دبي nbsp;غادرت بعثة عجمان إلى مدينة نورمبرج الألمانية، لإقامة المعسكر الخارجي، استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عجمان يغادر إلى نورمبرج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عجمان يغادر إلى نورمبرج

 رضا سليم (دبي) 

غادرت بعثة عجمان إلى مدينة نورمبرج الألمانية، لإقامة المعسكر الخارجي، استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي يدشنه «البرتقالي» بمواجهة شباب الأهلي «حامل لقب» دوري أدنوك للمحترفين، ويضم البعثة 45 شخصاً، برئاسة محمد جبر عضو مجلس إدارة النادي واللاعبين، والجهاز الفني بقيادة البرازيلي كايو زاناردي، وأيضاً الجهازين الإداري والطبي، ويستمر المعسكر إلى 31 يوليو الجاري، ويتخلله 4 مباريات ودية، ويعود الفريق بعدها إلى عجمان، لبدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد، وتتضمن ودية واحدة مع أحد أندية دوري المحترفين.يذكر أن «البرتقالي» أكمل عقد الأجانب، بعد التعاقد مع المدافع التونسي نادر الغندري، ومواطنه هيكل الشيخاوي، وتمديد عقد البحريني علي مدن، واستمرار المغربي وليد أزارو، والكونغولي بريستيج مبونجو، بجانب عصام فايز في فئة المقيم الذي تم تجديد عقده حتى 2027، ومونيز القادم من الوحدة على سبيل الإعارة.وعلى مستوى المواطنين، تعاقد النادي مع سيف راشد، قادماً من الشارقة لمدة موسمين، فيما كانت آخر الصفقات انضمام سبيل جاسم لاعب دبا الفجيرة، وخرج من القائمة التونسي فراس بالعربي الذي انتقل إلى الشارقة، والمدافع السلوفيني ميرال. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المغرب يقتحم “المعسكر الإسكندنافي”.. 70% من دول الإتحاد الأوربي تدعم مغربية الصحراء

زنقة 20 | الرباط

انضمت الدانمارك مؤخرا لقائمة الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، التي اعترفت حتى الآن بمغربية الصحراء، وبمبادرة الحكم الذاتي تحت سيادة المغرب.

وباتت 70% من دول الاتحاد الأوروبي تدعم مبادرة الحكم الذاتي في الصحراء المغربية، حيث يعترف 19 بلدا من أعضاء الاتحاد بشكل ضمني بسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية.

و يبدو أن القرار الأخير لفرنسا بدعم مغربية الصحراء سيدفع بباقي بلدان الإتحاد الأوربي التي لم تعلن بعد عن موقفها رسميا من مغربية الصحراء لدعم خطة الحكم الذاتي و الخروج من المنطقة الرمادية.

و لحدود اليوم فإن عدد بلدان الإتحاد الأوربي التي أعلنت رسميا دعم مغربية الصحراء بلغ 19 بلداً أوربيا بعد انضمام الدنمارك.

و يتعلق الأمر بدول : إسبانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا وقبرص ولوكسمبورغ والمجر ورومانيا والبرتغال وصربيا و التشيك، فنلندا، بلجيكا ، إيطاليا، بولندا ، بلغاريا، سلوفاكيا، النمسا، الدنمارك.

و يبدو أن المغرب بدأ في اقتحام معسكر الدول الاسكندنافية التي كانت دائما تناصر الاطروحة الانفصالية و البداية كانت من الدنمارك وفنلندا قبل أن تمتد لاحقا الى السويد و النرويج.

مقالات مشابهة

  • المغربى بن تايك..سوبر الزمالك الأفضل فى مشواري الكروي
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن انتمائه الكروي وسر اختفاله بالقوس والسهم
  • حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة
  • المغرب يقتحم “المعسكر الإسكندنافي”.. 70% من دول الإتحاد الأوربي تدعم مغربية الصحراء
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • الرئيس العليمي يغادر نيويورك بعد ختام مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة
  • العليمي يغادر نيويورك بعد مشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي