حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معاينة أرضية ملعب 11 نوفمبر، قبل خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتواجد الجهاز الفني للفريق داخل الملعب للاطمئنان على حالته، لاسيما بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة الأنجولية لواندا صباح اليوم الأربعاء.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في السادسة مساء  اليوم الأربعاء باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

 

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

 ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ملعب ساجرادا نادى الزمالك الكونفدرالية كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك

هنأ الفنان محمد هنيدي "الزمالك"، لفوزه علي نظيرة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، والذي أقيم على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية. 

وشارك هنيدي منشور علي صفحته الرسمية علي موقع التغريدات أكس، وعلق:  " مبروك لبطل ابطال افريقيا وحاكم افريقيا، الزمالك يحكم افريقيا". 

فوز الزمالك علي نظيرة الأهلي 

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

أحدث أعمال محمد هنيدي 

ومن ناحية اخري، ينتظر هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وشهد سلسلة من التأجيلات، بسبب وفاة الممثل أحمد حلاوة. ويشارك في بطولته أيضًا: منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وعدد من النجوم الآخرين.

اخر اعمال محمد هنيدي 

وكان فيلم مرعي البريمو، آخر أعمال محمد هنيدي الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركة في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وايضا شارك في مسرحية "ميوزيكال سكوول" التي تدور احداثها حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي يعود بعد غياب طويل لإدارة المدرسة، حيث يواجه سلسلة من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور، ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة من الفنانين البارزين، منهم: محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، ومحمود حافظ. وهي من تأليف خليفة سمير وإخراج خالد جلال.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • هشام نصر: لاعبو الزمالك كان لديهم رغبة في حصد لقب السوبر الإفريقي
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • لحظة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي .. فيديو