أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك شراكة بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق مع صندوق مصر السيادي، من أجل العمل على تطوير وإدارة وتشغيل 7 من الفنادق التراثية والسياحية في مصر.

وقال “مدبولي”، خلال كلمته التي ألقاها بمؤتمر صحفي، إن الدولة المصرية من خلال وثيقة سياسة ملكية الدولية تسعى للتعاون مع القطاع الخاص في عدد من المجالات.

وتابع رئيس الوزراء، أن  الدولة المصرية بالرغم من الظروف الاقتصادية والسياسية التي أثرت على العالم كله، الا أنه كان لدينا حرص على اشراك القطاع الخاص في عدد من المشروعات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الشركة القابضة للسياحة صندوق مصر السيادي مصر

إقرأ أيضاً:

السيادي يطلع منظمة الصحة العالمية على حجم دمار القطاع الصحي

أشاد عضو مجلس السيادة الإنتقالي مساعد القائد العام الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر بالدور الذي يلعبه مكتب منظمة الصحة العالمية بالسودان بالتعاون مع الجهات والمؤسسات الصحية فى دعم القطاع الصحي في السودان. جاء ذلك خلال لقائه السبت بمكتبه المدير العام لمنظمة الصحة العالمية (د/تادروس أدهانوم) والذي وصل اليوم الى البلاد فى زيارة رسمية تستغرق يومين برفقة د/حنان حسن بلخي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية باقليم شرق المتوسط، وذلك بحضور وزير الصحة الاتحادي د/هيثم محمد إبراهيم. ورحب عضو مجلس السيادة بزيارة المدير العام للمنظمة مشيدا فى الوقت ذاته بجهوده المتميزة فى إدارة المنظمة. وأشار سيادته الى الوضع الصحي بالبلاد فى ظل تداعيات الحرب الحالية والتى ألقت بظلال سالبة على القطاع الصحي بالبلاد، مبينا أن السودان يتطلع الى دعم المنظمة بما يتسق وحجم الدمار الذى أحدثته المليشيا المتمردة فى القطاع الصحي، وفقا للواجب الأخلاقي من قبل المجتمع الدولي متمثلاً فى منظمة الصحة العالمية. وتطرق اللقاء الى حاجة السودان لحملة شاملة للتطعيم ضد الأوبئة التي خلفتها السيول و الأمطار التي ضربت أجزاء واسعة من البلاد. وإستعرض الفريق مهندس بحري إبراهيم جابر مساعي السودان بشأن تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية وإنسيابها نحو مستحقيها، والإجراءات التي قامت بها الحكومة السودانية لتيسير مرور الإغاثة والمساعدات الإنسانية بمافيها المعينات الصحية للمتأثرين بالحرب.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مدبولي: زيادة عدد الجامعات دليل على حرص الدولة برفع كفاءة التعليم العالي
  • مدبولي: افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية
  • كامل الوزير: لدينا خطة شاملة لتطوير الموانئ المصرية وتحويلها إلى مركز إقليمي
  • M42 تُبرم شراكة استثمارية إستراتيجية مع وزارة الدفاع لتشغيل وإدارة مستشفى زايد العسكري في البطايح بالشارقة
  • عاجل.. "مدبولي" يتابع مع نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية تطورات إدارة وتشغيل المطارات
  • الرئيس السيسي يجتمع مع مدبولي ووزير الاستثمار
  • السيادي يطلع منظمة الصحة العالمية على حجم دمار القطاع الصحي
  • رئيس الوزراء يصدر توجيهات لتطوير أنظمة وخدمات الدفع الالكتروني
  • مدبولي يلتقي رئيس مجلس إدارة فامسون أجريفام العالمية
  • مدبولي يلتقى رئيس مجلس إدارة مجموعة "فامسون أجريفام" العالمية