أكد العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين (المرابطون) بلبنان اليوم /الأربعاء/ أن ثقة المصريين بالرئيس عبدالفتاح السيسي لم تأت من فراغ ، وإنما استناداً إلى التقييم العقلي والوجداني لتراكم الإنجازات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية ، فضلا عن الرؤية الاستراتيجية الحكيمة على الصعيد الوطني في مواجهة كل التحديات عربيا وإقليميا ودوليا.


ووجه حمدان ، في بيان له اليوم ، أسمى آيات التقدير والاحترام والتهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.


وقال أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين : إن الوطنيين اللبنانيين وكل أبناء الأمة العربية المخلصين يشعرون بالاطمئنان للمسار المصري عربياً ، وحرصها على الأمن القومي العربي وتأمين الاستقرار وحل النزاعات وحجب الدم الفلسطيني في غزة بقيادة الرئيس السيسي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمين الأعلى للشئون الإسلامية يفتتح اليوم مسجد عباد الرحمن بزهرة العاصمة الإدارية

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أناب الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور محمد عزت محمد محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والشيخ صبري ياسين عيد دويدار مسئول التواصل السياسي بوزارة الأوقاف في افتتاح مسجد عباد الرحمن الكائن بزهرة العاصمة الإدارية الجديدة بسكن العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية بمديرية أوقاف القاهرة.

ويلقي خطبة الجمعة الدكتور محمد عزت محمد محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بعنوان: "مِنْ أَسْبَابِ الرِّزْقِ الخَفِيَّةِ (1) صِلَةُ الرَّحِمِ باب عظيم مِنْ أَبْوَابِ الرِّزْقِ".

وكانت وزارة الأوقاف قد أكدت في وقت لاحق أن الهدف المراد توصيله إلى جمهور المسجد من خلال هذه الخطبة يهدف إلى أن تكون قضية صلة الرحم مدخلًا يبيِّن لجمهور المسجد أبوابًا خفية يفتح الله بها أبواب الرزق الواسع.

وأضافت وزارة الأوقاف أن عناصر الخطبة تؤكد أن سعة الرزق الحلال مطلب شريف وغاية نبيلة، وأن صلة الرحم من أهم أسباب الرزق الخفية، وأن الإنسان ينال بصلة الرحم رزقي الدنيا والآخرة.

مقالات مشابهة

  • فراغ بعمق 40 كم يهدد العراق.. بغداد وأربيل اتفقتا لكن دون تدريب وقاعدة ومطار
  • فراغ بعمق 40 كم يهدد العراق.. بغداد وأربيل اتفقتا لكن دون تدريب وقاعدة ومطار- عاجل
  • مراسل «دي إم سي» يستعرض فعاليات مهرجان العلمين اليوم: أبرزها حفل «المصريين»
  • اليوم.. حفل استثنائي لهاني شنودة وفرقة المصريين بمهرجان العلمين الجديدة
  • حزب «حماة الوطن» يعقد مؤتمره الأول لوظائف ومهارات المستقبل اليوم
  • أمين الفتوى في خطبة الجمعة: ما قيمة الغلاء أمام نعمة الأمن؟
  • أمين الأعلى للشئون الإسلامية يفتتح اليوم مسجد عباد الرحمن بزهرة العاصمة الإدارية
  • «التنمية المحلية» في أسبوع.. إزالة تعديات ومقابلات للمتقدمين للوظائف القيادية
  • بدء تدريب مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز المهارات القيادية للشابات في جامعة مؤته
  • «المستقلين الجدد»: الدولة تسعى لحل قضية الحبس الاحتياطي