الأحساء – عايدة بنت صالح

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعـود بـن طـلال بـن بدر محافظ الأحساء ، اليوم “الأربعاء ” اجتماعًا أقيم لمتابعة سير أعمال مشروع تطوير وتوسعة مطـار الأحسـاء الـدولي، وقد حضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمـد بـن علي الحسني، وعـدد من قادة القطاعات الحكومية والأمنية والقطاع الخاص.

اقرأ أيضاًالمجتمعهبة حمادة تتناول ضوابط كتابة سيناريو المسلسلات في “كتاب جدة”

واطلع سموّه، خلال الاجتماع، على سير أعمال المشروع، وأبرز تطوراته، ومراحل التنفيذ بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، وأشاد سمو محافظ الأحساء بما يشهده العمـل مـن ترجمة على أرض الواقع، حاثًا سموّه الجميع على استمرار العمل بنفس الكفاءة وبـروح فريـق العـمل الحريص على اكتمال هذا المشروع التنموي المهم.

واشاد سموه بالجهود المبذولة من شركة مطارات الدمام بمواصلة العمل والالتزام بالخطة الزمنية، وحرصها على تنمية الحركة الجوية في المنطقة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد

شمسان بوست / عدن – خاص:

كشف مصدر مسؤول في شركة طيران الملكة بلقيس حقيقة تأخر وصول طائرة بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد، مساء اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2024م.

وأفاد المصدر في تصريح له أن طائرة الملكة بلقيس كانت تحلق في سماء مطار عدن في وقتها المحدد ، ولكنها تلقت تحذيراً من برج المراقبة في مطار عدن الدولي ، وتم منعها من النزول بسبب سوء الأحوال الجوية ، وموجة الغبار التي شهدتها العاصمة عدن عثر اليوم الإثنين.

وأوضح ذات المصدر بأن الطائرة تلقت توجيهات من البرج بالهبوط في مطار جيبوتي ، حتى تتحسن الأحوال الجوية في مطار عدن ، حيث غادرت الطائرة إلى مطار جيبوتي حفاظاً على سلامة الركاب ، ومن ثم عادت إلى مطار عدن لتنقل الركاب المغادرين إلى مطار القاهرة الدولي، مقدماً اعتذارهم ل٠ميع الركاب من كبار السن والمرضى والجرحى ، عن الخير وصول طيران بلقيس في الوقت المحدد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأكد المصدر المسؤول في #طيران_بلقيس، أن هناك أسباب لتأخير وصول أو إقلاع الطائرة تكون خارجة عن إرادة إدارة الشركة ، ويكون وقت التأخير قصير جدا لا يتجاوز الساعة ، أما عندما يكون هناك تأخير يزيد عن ساعتين او ثلاث ساعات فأكيد هناك سبب كبير مثل عطل فني او سوء الأحوال الجوية.

وطالب المصدر من وسائل الإعلام أن تأخذ معلوماتها من المصادر الرسمية ، أو يمكنهم التواصل مع مكاتب الشركة وفروعها للاستفسار في غير وقت وعلى مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • “الفاخري” يترأس اجتماع المجموعة الجوسياسية لإقليم الشمال الأفريقي
  • الملاحة الجوية بشأن مطار بغداد: المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات
  • عودة 848 من حجاج بيت الله الحرام إلى مطار صنعاء الدولي
  • أبوظبي للتنمية يترأس اجتماع مجموعة التنسيق العربية في فيينا
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن
  • محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الإقليمي للسكان
  • مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد
  • مشكلة في الضغط تجبر طائرة ماليزية على الهبوط
  • محافظ المنيا يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمناقشة الملفات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لشركة مطارات الدمام لعام 2023م