شهدت الساعات الماضية أنباء مُتضاربة حول موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من المشاركة في مباراة أوراوا الياباني بعد غد ، الجمعة، في مونديال الأندية، فقد أكد البعض غياب كهربا عن المباراة للأيقاف.

كهربا حقيقة غياب كهربا عن كأس العالم

وكشف مصدر في الأهلي، أن كهربا غير موقوف وجاهز للمشاركة في مباراة بطل اليابان لأنه لم يحصل على أي بطاقات صفراء في مباراة فلومينينسي البرازيلي، التي أقيمت أول أمس، الأثنين، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالسعودية.


وشدد المصدر على أن محمد عبد المنعم هو اللاعب الوحيد الذي حصل على بطاقة صفراء في مباراة فلومينينسي وهذا ما تم إخطار الأهلي به من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وأكد المصدر أن ما ترد بشأن إيقاف كهربا وغيابه عن لقاء بطل اليابان غير صحيح ولا يوجد ما يمنع مشاركة اللاعب إلا إذا أُصيب لا قدر الله أو إذا فضّل الجهاز الفني عدم الدفع به.

الغضبان: فخور بمعدل الانجازات التى شهدتها بورسعيد خلال الفترة الماضية تسبب السرطان.. تحذير خطير من تناول المشروبات الغازية والأطعمة المصنعة لهذا السبب الاهلي بكأس العالم للاندية 

ويلتقي الأهلي مع أوراوا في الرابعة والنصف من مساء بعد غد ، الجمعة، بتوقيت القاهرة على استاد الأمير عبد الله الفيصل لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية وصاحب المركز الرابع.

مسيرة الاهلي بكأس العالم

وحقق الأهلي الفوز في افتتاح مبارياته في كأس العالم أمام اتحاد جدة بنتيجة 3-1 قبل أن يخسر من بطل البرازيل بثنائية نظيفة ، فيما فاز أوراوا على ليون المكسيكي بهدف نظيف في ضربة البداية للفريقين بـ كأس العالم للأندية قبل أن يخسر الفريق الياباني من منشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي البطولة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا الاهلي بكأس العالم كأس العالم للاندية کأس العالم فی مباراة

إقرأ أيضاً:

تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب

 

ترددت أنباء عديدة في الفترة الأخيرة عن اقتراب رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتداولت الصحف نبأ حول وجود عرض سعودي للحصول على خدمات لاعب الأهلي في الميركاتو القادم.

- موقف تاو من الرحيل عن الأهلي

وأكدت مصادر في الوقت الحالي على وجود عرضا بالفعل للنجم الجنوب إفريقي من فريق الخلود السعودي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

عاجل.. أول رد من مدرب إنجلترا عقب قذفه بالأكواب الفارغة القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في يورو 2024

وأوضح، أن اللاعب لم يفكر في ترك الأهلي أو المطالبة بالرحيل، حيث تعد رغبته الأولى هي البقاء داخل القلعة الحمراء في المواسم القادمة.

واشارت المصادر، أن الحالة الوحيدة الذي سوف يوافق اللاعب على رحيله من الفريق، هو رغبة الأهلي في الاستغناء عنه أو خروجه من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب حرس الحدود يكشف حقيقة انضمامه إلى الزمالك
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • حقيقة معاناة نجم الأهلي بـ ضيق تنفس وطلبه أنابيب أكسجين
  • "كوبا أمريكا 2024".. احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • حكاية محاكمة شقيق كهربا بتهمة التعدى على رضا البحراوى.. التفاصيل
  • حقيقة تدخل الأهلي للإبقاء على عامر حسين في منصبه
  • بعد تضارب أنباء إقامته .. السوبر يغير خطة معسكر الأهلي
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • قناة الأهلي تعلن عن غياب ثنائي الفريق ورجوع القائد في مباراة القمة غدًا