سرايا - كتبت صحيفة "Advance" أن تصريح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول جاهزية روسيا للمفاوضات حول أوكرانيا بموجب "مصالحها الخاصة"، يوضح أن اتفاقيات السلام ليست ممكنة إلا بشروط روسية.


وقال الصحفي في الصحيفة أنطون روشا: "بالطبع، نظرا إلى التصريحات، يمكن الافتراض أن روسيا ليست مستعدة لتقديم تنازلات في أي شيء، ويعني ذلك أن الموضوع الوحيد في المفاوضات معها سيكون نهاية النزاع المسلح بشروط موسكو".



وأشار إلى أن الولايات المتحدة التي لا تزال حليفا رئيسيا لأوكرانيا حتى الآن، لا تدفع كييف على بدء حوار مع موسكو، لأنه يمكن لها حتى الآن الاستفادة من هذا النزاع.

وفي تعليقه على الوضع في أوكرانيا صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الثلاثاء، بأنهم إذا "رغبوا في التوصل إلى اتفاق فليتفاوضوا"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن روسيا ستفعل ذلك بناء على مصالحها.

المصدر: نوفوستي
إقرأ أيضاً : "الأيام الأخيرة لهذا البلد" .. الجمهوريون ينتفضون ضد قرار يمنع ترامب من المشاركة في الانتخاباتإقرأ أيضاً : بسبب العدوان على غزة .. ماليزيا تمنع شركة شحن إسرائيلية من الرسو في موانئهاإقرأ أيضاً : الصحة العالمية: متحور جديد لفيروس كوفيد-19 مثيرٌ للاهتمام


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الرئيس بوتين روسيا أوكرانيا روسيا كييف الوضع أوكرانيا الرئيس روسيا روسيا ترامب الوضع الصحة غزة أوكرانيا بوتين الرئيس موسكو كييف

إقرأ أيضاً:

رئيس إيران يعلق على سفره بالطائرة عقب الهجوم على إسرائيل (شاهد)

علق الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان على سفره في هذا التوقيت إلى العاصمة القطرية، رغم خطوة الأوضاع على إثر الهجوم الصاروخي الإيراني على دولة الاحتلال.

وسألت صحفية إيرانية الرئيس الإيراني على متن الطائرة المتجهة نحو الدوحة، بالقول: "أليس من الخطأ السفر في هذا التوقيت بعد الهجوم الصاروخي على إسرائيل".

ليرد عليها بزشكيان:"لا أعتقد أن السفر إلى قطر خطر، لست قلقا لكن إذا أتي الموت، فليس أجمل من أن أموت شهيدا".

صحفية تسأل بزشكيان: أليس خطّا السفر في هذا التوقيت بعد الهجوم الصاروخي على إسرائيل.
بزشكيان: لا اعتقد أن السفر إلى قطر خطر، لست قلقا لكن إذا قضي الموت، فليس اجمل من أن أموت شهيدا. pic.twitter.com/QW03WNlzTg — Fatima Alsmadi | فاطمة الصمادي (@AlsmadiFatima) October 2, 2024
مساء الثلاثاء هاجمت إيران بنحو 200 صاروخ باليستي مواقع عسكرية ومطارات في الأراضي المحتلة، وقالت إنه جاء ردا على اغتيال هنية ونصر الله عملا بمبدأ الدفاع عن النفس وحفظ الأمن.

مقالات مشابهة

  • روسيا ترفع طالبان من قائمة المنظمات الإرهابية وتدعو الغرب لرفع العقوبات عن أفغانستان
  • بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين
  • يمكن لـ Spotify الآن إنشاء قائمة تشغيل تلقائيًا لوضع الطيران
  • روسيا تحذّر من خطر اندلاع حرب مع أميركا
  • موسكو والدوحة تبحثان موعد زيارة بوتين إلى قطر
  • روسيا: إسرائيل تتحمل المسؤولية عن تصعيد النزاع باغتيال حسن نصرالله
  • رئيس إيران يعلق على سفره بالطائرة عقب الهجوم على إسرائيل (شاهد)
  • روسيا: إسرائيل بقتلها نصر الله تعمدت تصعيد النزاع
  • موسكو: “إسرائيل” باغتيالها نصر الله تعمدت تصعيد النزاع
  • الجيش الأوكراني يعلن سحب قواته من منطقة فوليدار الاستراتيجية على خط المواجهة بين روسيا وأوكرانيا