المكلا (عدن الغد) خاص:

احتفت الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، صباح اليوم الأربعاء، باليوم العربي للشرطة الذي يصادف 18 من ديسمبر من كل عام، بحضور نائبي مدير عام الأمن والشرطة العميد عبدالعزيز الجابري، و العقيد صلاح المشجري، ومساعدي مدير عام الأمن والشرطة ومدراء الإدارات والمصالح، و جمعاً من الأفراد والضباط.

و يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم علي حيدان، وتنظيم الإدارة العامة للتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية، و الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت،

وقال النائب الأول للمدير العام العميد عبدالعزيز الجابري أن" بلادنا ممثلة بوزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية و الشرطويه تأكد في مثل هذه المناسبات على أهمية العمل الأمني العربي المشترك في سبيل القضاء على الجريمة بكافة أنواعها، و توحيد الأدبيات القانونية و الجهود الإجرائية في ملاحقة الجناة.

مضيفاً، أن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي في ظروف أمنية دقيقة تشهد استفحال الجريمة والإرهاب و انتشار السلاح و المخدرات والقرصنة الإلكترونية ، و تفرض تحديات أمنية كبيرة و متنوعة و تحولاً متسارعاً في مجالات الإجرام وأدواته، التي بها يحاولون تقويض أمن البلدان، و استهداف رجال الشرطة وهم يؤدون واجبهم الوطني.

مؤكداً، على الارتقاء بمستوى الأداء والمهنية لمواجهة كافة التحديات والفوضى، والسعي لتحقيق الأمن والسلم والرخاء والاستقرار لهذه المحافظة

و تقدم العميد الجابري في هذه المناسبة بشكره وتقديره لرجال الشرطة و الأمن البواسل الميامين في ميادين الشرف و مجالات العمل الأمني، و سيادة القانون وتعزيز الاستقرار في البلاد.

وترحم على أرواح شهداء الواجب من رجال الأمن والشرطة الذين افنوا عمراً من التضحيات والفداء في سبيل تثبيت دعائم الأمن والإستقرار .

 

التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الإدارة العامة

إقرأ أيضاً:

ضربة جديدة من «الداخلية» تسقط قضايا عملات بقيمة 9 ملايين جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا اتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية تقدر بنحو 9 ملايين جنيه.

يأتي ذلك استمراراً للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

اقرأ أيضاً«بيدافع عن شرفه».. شاب يقتل جاره في دار السلام والنيابة تحقق

ضبط حشيش وشابو في حملة أمنية بقوص

مقالات مشابهة

  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • الداخلية: مباحث الإقامة تنفذ حملة أمنية على مختلف مناطق البلاد لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • ضربة جديدة من «الداخلية» تسقط قضايا عملات بقيمة 9 ملايين جنيه
  • أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك تحتفي باليوم العالمي للكويكبات
  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • لضبط الخارجين عن القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • الأمين العام لمجلس الداخلية العرب يفتتح غدا المؤتمر العربي لمسئولي الأمن السياحي
  • "بداية الطريق"… معرض لذوي الهمم في متحف قصر المنيل
  • مطاردة هيوليوودية بين مجرم والشرطة الأمريكية .. فيديو
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو