غزة – تتواصل الاشتباكات بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية المتوغلة في قطاع غزة في اليوم الـ75 من الحرب، في وقت يفشل مجلس الأمن مجددا بإصدار قرار لوقف النار وإدخال المساعدات.

لافروف من المنتدى الروسي العربي: مواقف روسيا والدول العربية متطابقة إزاء حل النزاع في الشرق الأوسط “وول ستريت جورنال”: محادثات سرية بين “حماس” و”فتح” الصفدي يحذر من الأوضاع في الضفة: يجب وقف العدوان على غزة النخالة: تبادل الأسرى مع إسرائيل سيتم عبر مبدأ “الكل مقابل الكل” مصر.

. خبير يحذر من حرب “الجيل الرابع” الإسرائيلية والتلاعب بعقول العرب هنية في القاهرة للبحث بشأن هدنة بقطاع غزة CNN: هدف جديد يظهر لحرب غزة “بلا خجل”: نتنياهو يسعى لإنقاذ نفسه! قبرص تعلن إحباطها “مخططا إيرانيا لاغتيال رجال أعمال إسرائيليين” السفير الإسرائيلي في واشنطن: مستعدون لوقف القتال مقابل الإفراج عن أكبر عدد ممكن من الأسرى وسائل إعلام إسرائيلية: إحباط عملية دهس بالقرب من مستوطنة كريات أربع في الخليل (فيديو) مراسلتنا: الطيران الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان (فيديو) الأمم المتحدة: النداء العاجل بشأن غزة يجمع 551 مليون دولار بعد اقتراح “القنبلة النووية”.. صحافي إسرائيلي “يبتكر” حلا للقضاء على الفلسطينيين بضربة واحدة! “اليونسيف” تحذر: قطاع غزة هو أخطر مكان في العالم للطفل عبد اللهيان يبحث مع هنية في الدوحة تطورات الأوضاع في قطاع غزة (فيديو) مراسلنا: قتلى وجرحى بقصف جوي إسرائيلي على مخيم الشابورة للاجئين الفلسطينيين في رفح جنوب قطاع غزة وزارة الصحة في غزة: مقتل 20 شخصا على الأقل جراء القصف الإسرائيلي العنيف على مناطق شمال قطاع غزة اشتباكات ضارية في وسط وجنوب قطاع غزة وغارات إسرائيلية على مناطق متفرقة بالقطاع الصحة العالمية تحذر من مخاطر وباء كبير وحالة جوع حقيقية في غزة مواجهات في نابلس وطوباس.. القوات الإسرائيلية تقتحم مناطق عدة بالضفة الغربية “رويترز”: محادثات قطرية إسرائيلية إيجابية للدفع باتجاه تبادل الأسرى “أكسيوس”: إسرائيل تعرض على حماس وقف القتال لمدة أسبوع كجزء من صفقة التبادل الجيش الإسرائيلي ينفي صلته بمقتل امرأتين في كنيسة كاثوليكية في غزة قرقاش: جهود إماراتية مستمرة في مجلس الأمن لاستصدار قرار بوقف إطلاق النار في غزة الجمعية العامة للأمم المتحدة تدعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره بأغلبية ساحقة مشاهد توثق إصابة شابين فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية في نابلس (فيديو) الدفاع الإسبانية: لن نشارك في “حارس الازدهار” دون تفويض من الاتحاد الأوروبي أو “الناتو” “أنتم تريدون استقبالنا جثثا”.. “سرايا القدس” تنشر رسالة جديدة من أسرى إسرائيليين إلى قادتهم عكس تقديرات المخابرات الإسرائيلية.. صحيفة عبرية تكشف عن الحالة الصحية لمحمد الضيف مجددا.. إرجاء التصويت على مشروع قرار بشأن غزة في مجلس الأمن

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

مقابل إقامة وراتب.. تجنيد أفارقة في الجيش الإسرائيلي

أفادت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، يوم الأحد، أن الجيش الإسرائيلي يقوم بتجنيد عدد من طالبي اللجوء الأفارقة للخدمة العسكرية في قطاع غزة، مقابل وعود بمنحهم إقامة دائمة في إسرائيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن “الجيش يقدم لهؤلاء اللاجئين إغراءات بتقديم رواتب مماثلة لتلك التي يحصل عليها الجنود الإسرائيليون”.

وأضافت أن “المجندين الأفارقة في الجيش الإسرائيلي شاركوا فعلياً في عمليات بارزة في قطاع غزة”.

ووفقاً لأحدث الإحصائيات، فقد بلغ عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر أكثر من 621 ضابطاً وجندياً، بينما تجاوز عدد الجرحى 3500.

في المقابل، ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة جراء الحرب إلى أكثر من 41,182 شهيداً، وفقاً للجهات الصحية في القطاع، حيث تسببت الحرب في تدمير واسع النطاق وتشريد نحو 90% من سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ347 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • 41226 قتيلاً بالحرب الإسرائيلية على غزة
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • تطورات اليوم الـ346 من طوفان الأقصى والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ346 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مقابل إقامة وراتب.. تجنيد أفارقة في الجيش الإسرائيلي
  • "خطة الجنرالات" الإسرائيلية لتهجير سكان شمال قطاع غزة.. حبر على ورق
  • العراق:توسيع رقعة الحرب الإسرائيلية إلى مناطق أخرى يهدد أمن المنطقة
  • تطورات اليوم الـ345 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • لحظة بلحظة.. آخر تطورات حادث الزقازيق