عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا ، وذلك لبحث استعدادات المحافظة النهائية لاستقبال أعياد ٢٣ ديسمبر( العيد القومي لمحافظة بورسعيد) ، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ،  واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة،  والدكتور منصور بكري،  وعدد من الأجهزة التنفيذية و مقاولو المشروعات وجهاز تعمير سيناء و ممثل مؤسسة مشكاة نور.

واستعرض محافظ بورسعيد مع الحضور، الاستعدادات الخاصة باحتفالات المحافظة بالعيد القومي،  فضلا عن استعراض نسب العمل في عدد من المشروعات  الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها ،  حيث وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من  مشروع تطوير المرحلة الثالثة من فاطمة الزهراء لسرعة افتتاحه في أقرب وقت خلال احتفالية كبرى تليق بما شهدته المنطقة من أعمال تطوير شاملة.

كما استمع المحافظ،  للموقف التنفيذي الحالي في أعمال تطوير الممشى السياحي، و إنشاء سوق خديجة الحضاري الذي يأتي ضمن أعمال تطوير منطقة خديجة، و موقف العمل في تطوير المناطق السكنية في عدد من الأحياء، و نسب تنفيذ أعمال رفع كفاءة و تطوير  عدد من مشروعات تطوير الطرق بجميع الأحياء.

الغضبان فخور بمعدل الانجازات التى شهدتها بورسعيد خلال الفترة الماضية IMG-20231220-WA0058 IMG-20231220-WA0061 IMG-20231220-WA0057 IMG-20231220-WA0059 IMG-20231220-WA0063 IMG-20231220-WA0060 IMG-20231220-WA0062 IMG-20231220-WA0056

كما تطرق اللواء عادل الغضبان،  لموقف الاعمال التي شهدتها  عدد من المصانع الجديدة جنوب بورسعيد،  مشيرا أنه يجرى الانتهاء منها استعدادا لافتتاحها و تشغيلها قريبا،  لافتا أن افتتاحات المشروعات الجديدة ستشهد حضور عدد من الوزراء والشخصيات الهامة ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي

46 طالبا و18 مدرسة يشتركون بمعرض ايسف للعلوم والهندسة في بورسعيد لبلوغه سن التقاعد.. محافظ بورسعيد يكرم السكرتير العام المساعد

وفي هذا السياق،  وجه محافظ بورسعيد بتكثيف معدلات العمل،  والتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها،  وأكد محافظ بورسعيد بأن الاحتفالات سوف تليق بقيمة هذا الحدث الهام وتشهد افتتاح العديد من المشروعات بالمحافظة.

وأكد محافظ بورسعيد ، على فخره بمعدل الانجازات التى شهدتها بورسعيد خلال الفترة الماضية ، والتى جاءت نتيجة العمل الجماعى والتكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية ، لافتا إلى أن هناك اصرار على استكمال ما تم البدء فيه من مشروعات خدمية وتنموية تهدف إلى خدمة المواطنين  .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المشروعات الخدمية والتنموية عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد مؤسسة مشكاة نور محافظ بورسعید IMG 20231220 عدد من

إقرأ أيضاً:

صور|محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب

تفقد اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب، و الدورات التدريبية الجاري تنفيذها بالمبنى، بحضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ ، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس مدينة دهب، و وفاء نجاح، مدير مديرية العمل بجنوب سيناء، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة.

وأشاد المحافظ، بالدورات التدريبة التي يجري تنظيمها للسيدات السيناوية، والشباب لإعدادهم وتأهيلهم لسوق العمل، مؤكدًا حرصه الدائم على دعم المرأة على أرض المحافظة، وتيسير كافة الإجراءات التسويقية الخاصة بالمشغولات اليدوية، والحرف المختلفة.

وأكد أن هذه التدريبات يجري تنظيمها بالمجان، للشباب والسيدات كلًا فيما يتفق مع ميوله ورغباته المستقبلية في المهنة التي يريد العمل بها، لافتًا إلى أنه يجري توفير متدربين ومدربات على أعلى مستوى بالتنسيق مع مديرية العمل بالمحافظة.

وقال اللواء عبد الرحمن بهاء الدين، رئيس المدينة، إنه جرى تطوير ورفع كفاءة المبني، وتأهيله لتنظيم الدورات التدريبية به، ويتضمن غرفة لتعليم رسم الباترون للتدريب على الخياطة، وغرفة للقص، وغرفة لمكينات الخياطة والتطريز، إضافة إلى قاعة اجتماعات، وقاعة للتدريب على الكمبيوتر، وجرى تجهيز هذه الغرف على أعلى مستوى.

وأوضح أنه جاري تنفيذ دورتين تدريبية بالتنسيق مع مديرية العمل، ومديرية التربية والتعليم، إحداهما للتدريب على الخياطة، وتستهدف المرأة المعيلة والسيدات البدوية، وتقوم مديرية العمل بتوفير الخامات، والدورة الثانية تستهدف الشباب من الجنسين لتدريبهم على برامج الكمبيوتر المختلفة على مدار شهر كامل.

كما عقد المحافظ لقاء مع المدربين والمتدربين بقاعة المؤتمرات بالمبنى واستمع الى آرائهم ومطالبهم ووجه بتوفير كافة المواد الخام التي تحتاجها برامج التدريب وامر بصرف مكافئات مجزية للمتدربين ، وفى اخر اللقاء تم اهداء المحافظ العباية البدوية تقديرا وعرفانا من الاهالى للمحافظ ، وابدى المحافظ عن سعادتة بالهدية .

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يُؤكّد على الوحدة الوطنية والتسامح خلال زيارته للكنيسة الكاتدرائية
  • وحدة حياة كريمة بأسوان تتابع 15 مشروعًا داخل قرية وادي خريت
  • محافظ بورسعيد: استمرار أعمال رصف الطرق الداخلية لمشروع مجمع الصناعات الثالث للشباب
  • صور|محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • «بلدي» ظفار يبحث تطوير المشروعات الخدمية
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • أول تعليق لنقيب الفلاحين بعد إعلان شركة أبو قير للأسمدة توقف مصانعها
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير السوق الحضرية الجديدة
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل بمواقف السرفيس والملاكي