صدى البلد:
2024-06-27@09:03:50 GMT

مدرب الفريق الياباني عن مواجهة الأهلي: ستكون صعبة

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

نشر ماهر همام نجم الكرة المصرية السابق ، جزءا من تصريحات ماتشي سكورزا مدرب أوراوا الياباني ، عبر حسابه بموقع "فيسبوك " . 

وكتب ماهر همام : " شاهدت مباراة الأهلي وفلومينينسي .. وأعلم أن مبارياتنا مع الأهلي ستكون صعبة.. ولدينا يوم أقل منهم للإستعداد.. وسأتواصل مع اللاعبين من أجل تفادي أخطاء مباراه السيتي وحصد الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية ".

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق اوراوا الياباني فى مباراة تحديد المركزينالثالثوالرابع من كأس العالم للأندية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق اوراوا الياباني فى مباراة تحديد المركزينالثالثوالرابع من كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق اوراوا الياباني فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم للأندية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي وفلومينينسي الفريق الياباني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكرة المصرية الميدالية البرونزية أوراوا الياباني مباراة الأهلي وفلومينينسي مباراة الأهلي العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري

أكد مصدر داخل نادي الزمالك على أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس حسين لبيب، استقر بشكل كبير على استكمال مباريات الدوري بشكل طبيعي، مشددا على أن الفريق بات جاهزا لمواجهة سيراميكا السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة دوري Nile.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلن رسميا، عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقررا لها الساعة السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، بالجولة 27 من مسابقة دوري Nile.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إلى أن إدارة النادي الأبيض استقرت على خوض ما تبقى من مباريات في بطولة الدوري المصري، على أن تكون البداية من المواجهة المقبلة أمام سيراميكا، في السابعة مساء السبت المقبل.

قرار صارم من الرابطة تجاه الزمالك

يذكر أن رابطة الأندية، أصدرت في وقت سابق، قرارا رسميا باعتبار الأبيض مهزوما أمام الأهلي بثنائية دون رد، مع خصم 3 نقاط من الفريق و3 نقاط أخرى نهاية الموسم، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية، على إثر انسحاب الأبيض من مواجهة الأهلي في الدوري.

مقالات مشابهة

  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • مدرب الأرجنتين: هدف الفوز جاء في لحظة غير متوقعة
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • تحديد موقف مبابي من المشاركة في مواجهة فرنسا ضد بولندا
  • مجلس سبورتنج يدعم فريق القدم قبل مواجهة الحرس المؤهلة للممتاز
  • «الإمارات للدراجات» يتطلع إلى مواصلة كتابة التاريخ في «طواف فرنسا»
  • مدرب كولومبيا: خضنا مباراة صعبة وانتصرنا
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر المستجدات في حالة مبابي قبل مباراة مع بولندا
  • رسميا.. تحديد طرفي أول مباراة في الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا 2024
  • مدرب كولومبيا: المرشح لا يفوز أبدا