مع دقات السادسة مساء اليوم الأربعاء ، يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره ساجرادا الأنجولي ، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

طائرة الأهلي يواجه دلفي السبت المقبل ملامح مران الزمالك الأخير قبل المواجهة ..

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة في نهاية التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب انتر الأنجولي، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي اليوم الأربعاء باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.


وشهدت تدريبات الأبيض ، فقرات خططية تم خلالها التركيز على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ بعض الكرات الثابتة وتسديد ضربات الجزاء. 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين. خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي . خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ". خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا. 

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة. ويتصدر الفريق ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكونفدرالية محمد عواد الزمالك ساجرادا دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه يتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر المصري والتأهل إلى النهائي، بينما انتصار الأهلي على سيراميكا كليوباترا ما زال محل شك، موضحًا بأن هناك حالة غضب عارمة بين جمهور القلعة الحمراء.

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "هناك توابع كبيرة لخسارة السوبر الإفريقي داخل الأهلي لم تكن متوقعة، بدأت بقرارات معلنة وغير معلنة، وقد يحدث صدام بسبب تعيين محمد رمضان، وكل الأمور ستظهر بعد عودة المدرب السويسري مرة أخرى للقاهرة".

وأضاف: "من حق زيزو طلب الحصول على 60 مليون جنيه وهو لاعب يتمتع بثقافة وعقلية، وبالتأكيد اتفق على كل الأمور مع إدارة النادي، ومطالبه بالحصول على هذا الرقم لأنه تنازل عن أرقام خرافية في السعودية".

وواصل: "استغرب خروج بعض التصريحات في الوقت الحالي من مسئولي الزمالك، بشأن أحمد سيد زيزو، والافضل للنادي حاليا تجديد العقد معه، وأفضل أيضا للزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك غير الرسمي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون وإيران
  • مجلس الشيوخ ينتهي من انتخابات اللجان النوعية.. ويستأنف انعقاده 13 أكتوبر
  • دغيم: القرار الأول للمحافظ الجديد مخيب للآمال
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • مجلس جامعة حلوان يؤكد على شعار جودة التعليم هذا العام