موقع 24:
2024-10-01@22:52:55 GMT

سيندي كروفورد تكشف كواليس لقائها مع الأميرة ديانا

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

سيندي كروفورد تكشف كواليس لقائها مع الأميرة ديانا

شاركت عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد صورة لها وهي تقف إلى جانب الأميرة الراحلة ديانا بعد الإشارة لها في سلسلة "ذا كراون".

ونشرت عارضة الأزياء الشهيرة مقطعاً من الموسم السادس من مسلسل نتفليكس الشهير.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي شاركته على إنستغرام، الأمير الشاب وليام (الذي يلعب دوره إد ماكفي) وهو يسمي سيندي كواحدة من العارضات اللواتي قام بوضع صورهن على جدار غرفة نومه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكتبت سيندي في تعليق على الفيديو "ما زلت أتذكر بوضوح زيارتي لقصر كنسينغتون في لندن للقاء ديانا والمراهق وليام".

كما اغتنمت عارضة الأزياء البالغة من العمر 57 عاماً، والتي تم اختيارها كأغنى عارضة أزياء في العالم، الفرصة لإعادة النظر في الصورة المذهلة التي التقطت لها ولأميرة ويلز الراحلة. وشاركت سيندي الصورة مع متابعيها البالغ عددهم 8.1 مليون، وأضافت قلباً أبيض ورموزاً تعبيرية على شكل حمامة.

وأوضحت سيدني كيف التقت بالسيدة ديانا: "أتذكر هذه المرأة الملهمة اليوم، لقد التقطت هذه الصورة في قصر كنسينغتون في لندن، لقد حصلت الأميرة ديانا بطريقة ما على رقم مكتبي واتصلت بنفسها لتسأل عني، لقد كان مساعدي في حالة صدمة!".

وأضافت سيدني "لقد تواصلنا أخيراً وسألتني إذا كنت أرغب في المرة القادمة التي سأزور فيها لندن بتناول الشاي معها، كان الأمير وليام قد بدأ للتو في متابعة عارضات الأزياء واعتقدت أنها ستكون مفاجأة لطيفة له وللأمير هاري".

واستطردت  إن سحر ديانا ساعدها على تجاوز توترها: "كنت متوترة ولم أكن أعرف ماذا أرتدي، ولكن عندما دخلت الغرفة وبدأنا نتحدث، كان الأمر مثل التحدث إلى صديقة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سيندي كروفورد الأميرة ديانا الأمير وليام الأمير هاري

إقرأ أيضاً:

بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب

في ظل الأوضاع التي يعيشها لبنان تحت العدوان الإسرائيلي والقصف المستمر لعدد من مدنه، كشف الأمير مولاي هشام عن انتقال عائلة أمه « لمياء الصلح » إلى المغرب.

وكتب الأمير هشام على حسابه في « فايسبوك » « عيناي تدمع وقلبي يعتصر ألماً وروحي تتألم لفقدان الأرواح والدمار الذي يحلّ ببلدي الثاني لبناننا الحبيب. حتى الآن، يوجد مليون نازح »

وأضاف « ما يخفف عنا وسط هذه المأساة هو استقبالنا لعائلتنا اللبنانية بين أهلنا في الرباط. وأنا ممتن للأفراد الشجعان الذين عملوا بلا كلل أو ملل من أجل رحيلهم، وممتن بعمق لجلالة الملك محمد السادس الذي جعل لم شملنا ممكناً ».

معلوم أن لمياء الصلح أرملة الأمير مولاي عبد الله بن محمد الخامسن وأم الأمراء مولاي هشام والأمير ومولاي إسماعيل، تنتمي إلى عائلة الصلح اللبنانية، وهي الإبنة الثانية من بين خمس بنات لرياض الصلح، رئيس وزراء البلاد الأسبق.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب
  • ناشطون يعمدون لتخريب لوحتين لفان كوخ في لندن
  • تدشين تمثال للممثل الشاب دانيال كالويا في لندن.. ما السبب؟
  • بالصور.. "روائع الأوركسترا السعودية" في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • روائع الأوركسترا السعودية تتألق في لندن.. فيديو