منوعات، أحمد سعد يروج لحفلته الجديدة في تونس بعد أزمته الأخيرة،أحمد سعد بعد الأزمة الأخير التي تعرض لها الفنان المصري أحمد سعد، بدأ في الوقت .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد سعد يروج لحفلته الجديدة في تونس بعد أزمته الأخيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد سعد يروج لحفلته الجديدة في تونس بعد أزمته الأخيرة
أحمد سعد بعد الأزمة الأخير التي تعرض لها الفنان المصري أحمد سعد، بدأ في الوقت الحالي الترويج لحفلته الجديدة في تونس والتي ستقام يوم 22 من شهر تموز/ يوليو الجاري ضمن فعاليات مهرجان قرطاج. 

أحمد سعد بوستر الحفل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) وعلق عليه قائلا: جمهوري الحبيب الغالي في تونس انا مستني اشوفكم بفارغ الصبر في مهرجان قرطاج يوم 22."

أحمد سعد يفجّر مفاجأة حول أغنيته الجديدة

وتعد هذه هي الحفلة الأولى لأحمد سعد في تونس بعد أزمة الشهيرة هناك بحفله الذي أقيم بداية الشهر الحالي ومشاجرته مع منظمة الحفل التي تصدرت الترند لفترة طويلة.

ووثق مقطع فيديو متداول في الفترة الأخيرة أحمد سعد ومحمد صلاح وهما يرقصان على أغنية (وسع وسع) ثم أغنية (اليوم الحلو ده) وسط أجواء مليئة بالسعادة وتفاعل من المتواجدين داخل المنتج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

روج الفنان مدحت صالح، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، لحفله الغنائي في افتتاح الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية.

ونشر مدحت صالح، البوستر الدعائي للحفل، لتنهال عليه تعليقات الجمهور بأنه سيكون حفلا رائعا.

تذكرتي يروج لحفل مدحت صالح 

ومن ناحية أخرى، روج موقع تذكرني عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام لحفل مدحت صالح قائلا: «احجز مقعدك في الحدث الموسيقي الأهم بهذا العام.. مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، واستعد لتجربة فريدة من نوعها مع الفنان الكبير مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم و الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر يوم الجمعة 11 أكتوبر الساعة 8:30 مساء، احجز تذكرتك وكن جزءا من تجربة لا تُنسى».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tazkarti Events‎‏ (@‏‎tazkartievents‎‏)‎‏

مهرجان الموسيقى العربية الـ32

ويشارك في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الثانية والثلاثين، عدد كبير من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية؛ أبرزهم: «محمد حسن، ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وائل جسار، وعاصي الحلاني من لبنان، وريهام عبد الحكيم، وتامر عاشور، وهاني شاكر، وعلي الحجار».

مقالات مشابهة

  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • من هي الإعلامية صفاء أحمد التي قتلتها غارة إسرائيلية؟
  • صفاء أحمد.. من هي المذيعة السورية التي قتلت في غارة إسرائيلية؟
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • كم بلغت كميات الأمطار المسجلة خلال ال24 ساعة الأخيرة في دولة تونس؟
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025