كشف تقرير الطب الشرعي فى واقعة العثور على جثة شاب متوفى داخل مسكنه فى منطقة الوايلى، أن الوفاة جاءت نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة من مخدر "الهيروين"، وأنه لا توجد شبهة جنائية فى حالة الوفاة.   بدأت تفاصيل الواقعة بقيام شاب بتعاطى جرعة مخدرات زائدة من مخدر الهيروين داخل مسكنه فى منطقة الوايلى، مما أدى إلى حدوث حالة هبوط حاد في الدورة الدموية أودت بحياته فى الحال، وتبين من التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة.

  كان قد تم العثور على جثة شاب فى الوايلى، وتبين أن الشاب يتعاطى المواد المخدرة وتسبب فى وفاته.   وتم الاستماع لأقوال أفراد أسرته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق. 





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جرعة مخدرات الطب الشرعي وفاة شاب مخدر الهيروين تحقيقات النيابة مصلحة الطب الشرعى

إقرأ أيضاً:

قتل 215 شخصا.. "هيلين" يصبح ثالث أعنف إعصار يضرب أميركا

تجاوز عدد قتلى إعصار هيلين 200 قتيل يوم الخميس بينما بحثت فرق الإنقاذ عن الناجين، بعد أسبوع واحد من وصول العاصفة الكبرى إلى اليابسة في فلوريدا وجلبها أمطارًا غزيرة عبر جنوب شرق الولايات المتحدة.

ووفقا للتقارير، فقد بلغ عدد الوفيات المؤكد حتى الآن 215 حالة وفاة، ما يجعل العاصفة ثالث أعنف عاصفة في القرن الحادي والعشرين، بعد إعصار كاترينا في عام 2005 (1392 حالة وفاة) وإعصار ماريا في عام 2017 (2975 حالة وفاة على الأقل).

وجلب "الإعصار هيلين" الموت والدمار إلى 6 ولايات في جنوب شرقي الولايات المتحدة، بعد أن وصل إلى اليابسة في وقت متأخر من يوم 26 سبتمبر كعاصفة من الفئة الرابعة بعد أن اشتدت بسرعة، مما أدى إلى فيضانات عاصفة غير مسبوقة في تامبا.

 وسجلت ولاية كارولينا الشمالية أكبر عدد من الوفيات بواقع 106، تليها ولاية كارولينا الجنوبية بواقع 41، وجورجيا بواقع 33، وفلوريدا بواقع 20، وتينيسي بواقع 11، وفيرجينيا بواقع 2، وفقًا لإحصاء شبكة سي إن إن.

ووفقا لوسائل إعلام أميركية فقد محا الإعصار هيلين عددا لا يحصى من المنازل ومقار الشركات والحياة، فيما تستمر عمليات البحث عن أحياء مفقودين كل يوم، حيث يقول المسؤولون إن مئات الأشخاص في عداد المفقودين وأن طواقم الإنقاذ تتعطل بسبب انقطاع خدمة الهاتف المحمول والطرق والجسور المدمرة.

تجري حاليًا جهود إغاثة ضخمة في جميع أنحاء المنطقة لاستعادة شبكات الكهرباء الممزقة وإعادة بناء البنية التحتية للمياه والخلوي التالفة.

مقالات مشابهة

  • استعجال تقرير الطب الشرعي للمتهم بالتحرش بسيدة أجنبية بالشروق
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • وفاة 866 شخصاً بجدري القردة في أفريقيا منذ بداية العام
  • القبض على 447 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • قتل 215 شخصا.. "هيلين" يصبح ثالث أعنف إعصار يضرب أميركا
  • إعصار هيلين يقتل 215 شخصا في أميركا
  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية
  • قضية مخدرات المرج.. تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى نهاية أكتوبر
  • التحقيقات: إسفكسيا الغرق وراء وفاة شاب بمياه النيل بالجيزة
  • 310 حالة تسمم في بنها خلال شهر.. أزمة صحية تستدعي التدخل