المناطق_واس

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمتابعة وإنجاز عدد من المشروعات والخدمات البلدية والصحية بمحافظة العويقيلة واستكمالها على الوجه الأمثل.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يلتقي أهالي قريتي ابن سعيد والبكر بعرعر ويدشن مركز الدفاع المدني 19 ديسمبر 2023 - 5:46 مساءً أمير الحدود الشمالية يتفقد ميدانيًا الخدمات البلدية ويستقبل المواطنين بمركز حزم الجلاميد 19 ديسمبر 2023 - 5:40 مساءً

 

جاء ذلك خلال مشاهدة سموه عرضًا مرئيًّا تضمّن مشروعات تسمية الميادين، وتحسين بيئة العمل في بلدية العويقيلة، ومشروع ربط حي الورود بالأحياء الأخرى، وتسمية الحدائق والمتنزهات، ومشروع درء أخطار السيول، وإنشاء الملعب الرياضي وبناء وتشغيل وتجهيز المركز الصحي بالعويقيلة وتشغيل قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى المحافظة.

 

 

وعبّر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في كلمته خلال استقباله اليوم , القضاة ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكرين، وشيوخ القبائل وجمعًا من أهالي محافظة العويقيلة, عن سعادته بوجوده بين أهالي محافظة العويقيلة، مشيرًا إلى أن جولاته التفقدية تأتي تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي العهد -حفظهما الله- للوقوف ميدانيًّا على احتياجات المواطنين ودفع عجلة التنمية لتشمل المحافظات كافة، والتأكد من تطبيق الأنظمة وتقديم الخدمات بالشكل الأمثل ومتابعة شؤون المواطنين وتلمس احتياجاتهم، والاطلاع على سير العمل.

 

 

وأكد أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع لتقديم الملاحظات والآراء في كل وقت وفي جميع المحافظات، موضحًا أن كل مواطن في المنطقة محل الاهتمام والعناية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة

وجه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطوير المنطقة، بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة الرابط بين محافظتي تنومة والنماص شمال منطقة عسير.

وتعد عقبة القامة آخر المشاريع المتعثرة في الطريق الرابط بين مدينتي أبها والطائف.

 وحظيت بدعم ومتابعة من هيئة تطوير منطقة عسير وشريكها الإستراتيجي وزارة النقل والخدمات اللوجستية، ما أسهم في استكمال الأعمال التي نتج عنها إنجاز كامل أعمال ازدواج الطريق والحائط الاستنادي بنسبة 93%، وتبقت أعمال جانبية بنسبة 7% لا تسبب الضرر في الحركة المرورية.

سمو رئيس #هيئة_تطوير_عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة، الطريق الرابط بين محافظة النماص ومحافظة تنومة ضمن مشاريع الممكنات الاستراتيجية، مما يساهم في تسهيل الحركة المرورية لسكان وزوار منطقة عسير. pic.twitter.com/NHHLzgBRVr

— هيئة تطوير منطقة عسير (@asda_aseer) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية إسبانيا
  • أمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بعرعر
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة
  • أمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية