القاهرة- متابعات- خلال لقاء لها مع برنامج “ET بالعربي” على هامش حضورها إحدى المناسبات الفنية، ردّت الفنانة فيفي عبده على الانتقادات التي طاولتها في الفترة الأخيرة بسبب الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر وهي ترقص فيها. وعبّرب فيفي عن حبّها الشديد للرقص، مؤكدةً أنها ستستمر في ممارسة مهنتها طالما أنها قادرة على ذلك، موضحةً: “لو عندي 90 سنة وقادرة إني أرقص هعمل كده، ليه الناس عايزه تمنع عني أوكسجيني؟ أنا بحب الرقص جداً، وعندي جمهوري اللي بيحبني في كل حالاتي”.

ووجّهت الفنانة فيفي عبده رسالة شديدة اللهجة الى منتقديها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها: “أنا بتشتم كتير على السوشيال ميديا بس مش كل قط يتقال له يا مشمش، ولا كل فار يعرف يختار، واللي في جمالي يبصق على أفعالي، واللي مش عاجبها من شعرها هجيبها”. وكانت فيفي عبده قد طلبت في لقاء سابق من حاسديها الرحمة، وذلك بسبب تعرّضها خلال الفترة الماضية إلى الحسد، الذي أدى الى مرضها وخضوعها لعملية جراحية… إذ قالت: “لأول مرة بقول لجمهوري ارحموني الناس كلها بتحبني، لكن أنا ممكن أحسد نفسي والحسد موجود ولكن زاد عن حده معايا، ومش عاوزة أضعف وأقول لهم إني محسودة لأني مش عاوزة العطف وأنا دايماً واقفة زي الأسد برقص ومبسوطة وبسمع المزيكا، ومش عاوزة أكتئب، لأن الناس دي بتصحى من النوم تشوف صفحتي ويشوفوا عاملة إيه”.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

الرجل الضاحك.. حالة صحية نادرة تمنع تركياً من حضور الجنازات

أصبح علي توتار، المعروف بـ"الرجل الضاحك"، مشهورًا في تركيا بسبب حالته الصحية النادرة التي تجعله غير قادر على التوقف عن الضحك.
في مقطع فيديو منتشر عبر الحسابات الإخبارية التركية، يظهر توتار البالغ من العمر 42 عامًا، وهو يبتسم ويضحك بشكل مستمر أثناء لقاء إعلامي.

وأوضح أن حالته هذه التي لا يعرف سببها، تمنعه من حضور الجنازات بسبب ضحكه الدائم.

يعمل توتار "ميكانيكي إطارات"، وهو متزوج وأب لطفلين.

يُعرف في منطقته باسم "علي الضاحك" ويثير انتباه الجميع بضحكته الدائمة أثناء عمله، حتى في درجات الحرارة الشديدة.

وقال توتار: "الجميع يأتي هنا للضحك. يلقبونني بالرجل الضاحك علي توتار. أضحك حتى في الحر الشديد، ولا يتعبني ذلك. أعمل في درجة حرارة 60 درجة ولا يهمني، لا أستطيع أن أغضب أبدًا".

وأضاف توتار أنه يواجه أصعب الأوقات في الجنازات. وأوضح قائلاً: "أصعب أوقاتي هي في الجنازات، لذا لا أذهب إليها كثيرًا. لقد منعت نفسي من حضور الجنازات لأنني أضحك هناك، ولا أستطيع الذهاب إلى جنازات أخرى. الناس يأتون هنا ليضحكوا عليّ أكثر من تغيير إطار السيارة".

مقالات مشابهة

  • بعد انتقادات واسعة.. إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم مسجد
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • كوريا الشمالية تتهم الولايات المتحدة بتشكيل “الناتو الآسيوي”
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • مصنعي السيارات: "الأسعار هتزيد.. واللي معاه عربية يحافظ عليها"
  • الرجل الضاحك.. حالة صحية نادرة تمنع تركياً من حضور الجنازات
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"