أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن استكمال التحضيرات لانطلاق معرض الخريف بنسخته الـ 34 الأكثر تنوعاً على الإطلاق، وذلك في مركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير خلال الفترة بين 21 و29 ديسمبر الجاري بتنظيم من شركة «إنفورما ماركتس». وسيضم معرض الخريف هذا العام أكثر من 680 عارضاً من 16 دولة حول العالم، وستقام لأول مرة ثلاثة أجنحة جديدة تمثل كلاً من المغرب وتايلاند والصين.


وبهذه المناسبة، أكّد سعادة الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض أنّ معرض الخريف يعود هذا العام بتنوع أكبر من أي نسخة سابقة من خلال الاستفادة من ما يقدمه مركز البحرين العالمي للمعارض، أحدث وأكبر مركز معارض ومؤتمرات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، من مرافق عصرية ومساحات عرض كبيرة تلبي متطلبات أي حدث أو معرض كبير بحجم معرض الخريف، منوهاً بأن معرض الخريف يسهم بصورة لافتة في تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة تسوق مفضلة على مستوى المنطقة مع إقبال كبير من مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي، وبما يدعم تحقيق أهداف الاستراتيجية السياحية لمملكة البحرين للأعوام 2022-2026 ومنها تنويع المنتج السياحي، وزيادة عدد الدول المستهدفة لجذب المزيد من السياح، وزيادة مساهمة السياحة في الناتج المحلي الإجمالي.
من جهته، قال السيد محمد إبراهيم المدير العام لشركة إنفورما ماركتس: «سعداء بتنظيم أكبر وأشهر معرض للمنتجات الاستهلاكية في مملكة البحرين بمركز البحرين العالمي للمعارض، وما زلنا نشهد إقبالاً كبيراً على التسجيل من قبل الزوار الراغبين بخوض تجربة تسوق استثنائية، ونسعى هذا العام لإرضاء جميع الأذواق مع إقامة 3 أجنحة جديدة لأول مرة سيكون لها أكبر الأثر في جذب المزيد من المتسوقين من المملكة وخارجها، وبخاصة من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، ونعد جمهور المتسوقين بخيارات تسوق لا مثيل لها مع قضاء أمتع الأوقات نتيجة التعاون البناء مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وبالاستفادة مما يملكه مركز البحرين العالمي للمعارض من إمكانيات ضخمة».

وسيقام معرض الخريف على مساحة إجمالية قدرها 18,000 متراً مربعاً ليقدم توليفة واسعة من المنتجات المتنوعة، والتي تشمل المنسوجات والمفروشات والمواد الغذائية والملابس والإلكترونيات والسلع الكهربائية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والديكور والمستلزمات المنزلية وغيرها الكثير.
وسيقدم المعرض على مدار تسعة أيام خيارات متنوعة من الترفيه والضيافة مع توفر تشكيلة كبيرة من المطاعم والمقاهي ومنطقة ألعاب كبيرة للأطفال في مركز البحرين العالمي للمعارض وبما يلبي أذواق واحتياجات جميع المتسوقين من عائلات وزوار من مختلف الفئات العمرية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مرکز البحرین العالمی للمعارض

إقرأ أيضاً:

البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو لـالنظام العام (شاهد)

شهدت شوارع عدد من المدن في البحرين، ما بين أمس السبت واليوم الأحد، عدّة تظاهرات حاشدة، للتنديد بما وصفوه بـ"جريمة اغتيال الأمين العام لحزب الله، الشهيد السيد حسن نصر الله من قبل الاحتلال الإسرائيلي".

وهتف المتظاهرين، في منطقة السهلة المتواجدة جنوبي العاصمة المنامة، بعدد من الشعارات، للتعبير عن استنكارهم لاستمرار "التطبيع" مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، وكذا باغتيال أمين عام حزب الله، حسن نصر الله. 

وفي السياق نفسه، نعت قوى المعارضة في البحرين، استشهاد الأمين العام لحزب الله، بالقول: "الأمة وأحرار العالم رحيل هذه القامة الكبرى والقيادة العظيمة التي قلّ نظيرها في الإيمان والجهاد والولاء والبذل العظيم".

ودعت قوى المعارضة في البحرين، عبر بيان لها، إلى "إعلان الحداد العام بهذا المصاب الجلل، والمشاركة في إقامة مجالس العزاء في مختلف مناطق البلاد"، فيما استنكرت في الوقت نفسه، ما وصفته بـ"منع السلطات في البحرين مراسم التّعزية ومسيرات تأبين الرّاحل الكبير".
بيان تعزية وتبريك قوى المعارضة في البحرين باستشهاد سماحة الأمين العام لحزب الله «السيّد حسن نصر الله»

بسم الله الرحمن الرحيم

نتقدّم في قوى المعارضة في البحرين بخالص العزاء وصادق المواساة باستشهاد أمين عام حزب الله وسيّد المقاومة المجاهد الكبير سماحة حجّة الإسلام والمسلمين… pic.twitter.com/8TvQgqoluE — Alwefaq Society (@ALWEFAQ) September 29, 2024 تظاهرة في منطقة السهلة جنوبي العاصمة المنامة ضمن التظاهرات التأبينية الحاشدة التي خرجت في البحرين إثر استشهاد سيد المقاومة الإسلامية سماحة السيد حسن نصرالله#البحرين #لبنان pic.twitter.com/4e7fepQrYS — قناة اللؤلؤة (@LuaLuaTV) September 29, 2024 الشارع البحريني يشهد انتفاضة ومسيرات تأبينيه لشهيد الأمة وسيد المقاومة - السهلة الجنوبية pic.twitter.com/zWlnvfaDwB — Alwefaq Society (@ALWEFAQ) September 28, 2024
كذلك، طالبت بـ"إنهاء اتفاقيات التطبيع وإغلاق السفارة"، مبرزة أن "جريمة اغتيال سيّد المقاومة وقائدها وإخوته من الكوكبة المجاهدة هي جريمة غير مسبوقة؛ وأن هذه الجريمة النكراء ما كانت لتتمّ لولا الدّعم الأميركيّ الكامل والتأييد والمباركة من أنظمة التّطبيع والخيانة في المنطقة".

وفي سياق متصل، قال وزير الداخلية البحريني، راشد بن عبد الله آل خليفة، إن "ما تشهده المنطقة من تصعيد خطير وتوترات واسعة النطاق وظروف استثنائية، يتطلب اليقظة والوعي والثبات والتماسك الوطني والانتماء للوطن".

ودعا وزير الداخلية البحريني، عبر بيان بثته وكالة الأنباء الرسمية، المواطنين، إلى "التحلي بالروح الوطنية والمسؤولية في الحفاظ على الأمن والنظام العام، باعتبار أن المواطن شريك أصيل في مسؤوليته تجاه وطنه".

وأكد أن على "الآباء والمهتمين بالشأن الداخلي والمدركين لخطورة الأوضاع الراهنة أن يتحملوا مسؤولياتهم في المحافظة على أمن الوطن ونسيجه المجتمعي المتماسك القوي"، وذلك في وقت تعيش فيه الشوارع البحرينية على إيقاع عدد من المظاهرات المنددة باغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.


وأعلن جيش الاحتلال، السبت، عن اغتياله لـ نصر الله، في غارة شنتها مقاتلات له من طراز "إف 35"، الجمعة، على هدف بمنطقة حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية في لبنان، المعقل الرئيس لـ"حزب الله"، ولاحقا أقر الحزب باغتيال أمينه العام.

وتزامنا مع اغتيال نصر الله، يواصل جيش الاحتلال منذ 23 أيلول/ سبتمبر الجاري، عدوانه الأعنف والأوسع على لبنان منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" قبل نحو عام، ما أسفر حتى مساء السبت عن 816 شهيدا بينهم أطفال ونساء، و2507 جرحى، وسط مخاوف من وصول المواجهات إلى حرب إقليمية.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 25 عارضا.. افتتاح معرض للمنتجات المصنوعة بأيدي الأشخاص ذوي الإعاقة
  • بمشاركة 115 دولة.. كلية الإعلام بالجامعة البريطانية تنظم المهرجان الدولي للأفلام
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • إنشاء أكبر مركز بيانات بـ450 مليون دولار في منطقة قناة السويس
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يبدأ الأربعاء القادم بمشاركة 50 دولة في دورته الأولى
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو إلى النظام العام (شاهد)
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو لـالنظام العام (شاهد)
  • الأربعاء القادم.. إنطلاق معرض دمنهور السابع للكتاب