يشارك النجم أمير كرارة في دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل "بيت الرفاعي، وهو بطولة أحمد رزق، سيد رجب، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، ميرنا جميل، رحاب الجمل، ماجدة منير، إيناس كامل، وآخرون من النجوم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ما هي أحداث مسلسل "بيت الرفاعي"؟

 

تدور أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" في إطار إجتماعي شعبي، ويجسد الفنان أمير كرارة ضمن أحداث المسلسل شخصية دكتور يدخل في صراعات مع أحمد رزق.


ما هي آخر أعمال أمير كرارة؟

 

يعد مسلسل "سوق الكانتو" الذي شارك به الفنان أمير كرارة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، هو أخر أعماله في الدراما التليفزيونية، ولعب خلاله دور طه القماش وهو نصاب، ودارت أحداث العمل في إطار شعبي تاريخي.


من هم أبطال مسلسل "سوق الكانتو"؟

 

ضم مسلسل "سوق الكانتو" عدد من الفنانين منهم: مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، مها نصار، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

أما في السينما، يعرض للفنان أمير كرارة حاليًا فيلم "البعبع"، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، وبدء عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك في يونيو الماضي، وبلغت إيرادات الفيلم أكثر من 45 مليون جنيه حتى الآن.

من هم أبطال فيلم "البعبع"؟

 

يضم فيلم "البعبع" عدد من الفنانين منهم: أمير كرارة،ياسمين صبري، باسم سمرة،محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد عبد العظيم، وتظهر فيه الفنانة منة شلبي كضيفة شرف  كأداء صوتي، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف ايهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أمير كرارة أبطال فيلم البعبع مسلسل بيت الرفاعي منة شلبى أبطال مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة احمد رزق بیت الرفاعی أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"

تعود الفنانة المتألقة كندة علوش للدراما التليفزيونية بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات ويأتي ذلك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أعراض إنسحاب" مع النجم أمير كرارة ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بالعمل.


تفاصيل مسلسل أعراض إنسحاب

مسلسل أعراض إنسحاب هو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

 

آخر أعمال الفنانة كندة علوش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة كندة علوش هو فيلم بعنوان "نزوح" وهو الفيلم الفائز بجائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي، وهو من بطولة سامر المصري ونزار العاني وهالة زين وآخرين.

الفنانة كندة علوش 

 

آخر أعمال الفنان أمير كرارة

أما عن آخر أعمال الفنان أمير كرارة فـ هو مسلسل "بيت الرفاعي" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية والذي شارك في بطولته نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان الفنان أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، إيناس كامل وآخرين من النجوم المتميزين، والعمل من تأليف كلًا من بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

البوستر الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي

 

مقالات مشابهة

  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا