دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أخطأ كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بذكر اسم لاعب الفريق، أوريلين تشواميني، خلال مؤتمر صحفي يسبق مباراة "الميرنغي" ونادي ألافيس، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني، الخميس المقبل.

وسُئل أنشيلوتي عمّا إذا كان بإمكان تشواميني اللعب بمركز قلب دفاع بعد إصابة المدافع دافيد ألابا الذي سيغيب عن المستطيل الأخضر لمدة طويلة.

وعند إجابته، قال المدرب الإيطالي على الفور "تشوامينغا"، قبل أن يتوقف وينتابه الضحك، إذ دمج اسم لاعبيه معًا، وهما تشواميني وإدواردو كامافينغا.

وأكمل كارلو أنشيلوتي: "تشواميني، إنه لا يحب اللعب في قلب الدفاع، تمامًا مثل كامافينغا، في حالات الطوارئ لعب بشكل جيد كقلب دفاع، وهو يعلم أنه إذا كانت هناك حالة طارئة فسوف يلعب مباراة أو اثنتين في ذلك المركز، لكن مستقبله في الفريق هو محوري، ونحن جميعًا نعرف ذلك".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعب ينشط في مركز الدفاع خلال سوق الانتقالات المقبلة، قال: "لقد تحدثنا مع النادي، وسنقوم بتقييم الأمر في الأيام المقبلة، لدينا الوقت لأن سوق يناير سينتهي في يوم 31، سنبحث عن أفضل حل ممكن، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا في الوقت الحالي، سنحاول إنهاء العام بشكل جيد مع مباراة الغد ومن ثم سيكون لدينا الوقت لاتخاذ القرار الأفضل".

وتابع: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الأسماء، إذا كان هناك أي احتمال نعتقد أنه خيار جيد، فسنفعله، لدينا الوقت للتفكير في الأمر، سنفكر في الأمر وسنتخذ معًا القرار الأفضل".

إسبانياالدوري الإسبانيريال مدريدنشر الأربعاء، 20 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا
  • إيفان توني: منزعج من «التبديل»!