أعلنت محافظة الدقهلية استلام السيارة المتنقلة «خدمات مصر» لتقديم خدمات الحصول على كارت الخدمات المتكاملة لذوي القدرات الخاصة، والتي من المقرر وجودها أمام مبنى مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة المنصورة

وأشارت محافظة الدقهلية في بيان إلى أن استلام السيارة جاء في إطار توجيهات الدولة بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوي الهمم والقدرات الخاصة، وتلبية كافة مطالبهم ورفع المعاناة عنهم وتيسير الحصول على كارت الخدمات المتكاملة لهم.

توفير سيارة متنقلة

وأكدت محافظة الدقهلية أن ذوي الهمم يعيشون عصرهم الذهبي من خلال تقديم كافة الخدمات المختلفة لهم سواء رعاية صحية أو الحصول علة سيارات مخصصة لهم تيسيرا عليهم في التنقل أو صرف معاشات شهرية لهم.

وأشارت إلى أن الهدف من سيارة خدمات مصر هو التيسير علي ذوي القدرات الخاصه في سداد رسوم التقييم الوظيفي للحصول علي كارت الخدمات، من خلال دفع الرسوم المقرره عن الذهاب إلى البنوك أو مكاتب البريد لدفع الرسوم لرفع المعاناة عنهم واختصار للوقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية ذوي الهمم ذوي الاحتياجات الخاصة

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين

استقبلت مديرية العمل بمحافظة الدقهلية، وفد من الإدارة المركزية للتدريب المهني بوزارة العمل، أعضاء اللجنة الفنية التى شكلها وزير العمل محمد جبران لمتابعة الأعمال الفنية المنتهية بمبنى منطقة عمل المنزلة الجديد التابع لمديرية العمل، ووضع التوصيات اللازمة  لتسهيل عمل الموظفين بمقر المنطقة وتسهيل انجاز الخدمات للسادة المواطنين المترددين على المنطقة بشكل لائق وكريم، والاستفادة من جميع الخدمات التى تقدمها الوزارة.

وجرى انتقال الوفد لمبنى المنطقة الجديد بمدينة المنزلة وعمل المعاينة اللازمة له بحضور وكيل المديرية، ومدير الشؤون الإدارية، ومدير عام التخطيط والمتابعة، ومدير منطقة العمل بالمنزلة.

وقال أحمد رجائى وكيل مديرية العمل بالدقهلية، إن تلك الجهود التى تقوم بها المديرية وأجهزتها تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران بضرورة متابعة تطوير البنية التحتية لمقرات مكاتب ومناطق العمل التابعة لوزارة العمل وإعداد التقارير الفنية حول الأعمال التي تم الإنتهاء منها فى تلك المقرات، لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف وكيل المديرية أن اللجنة المشكلة ضمت المهندس وائل عبدالعزيز مدير عام الإدارة العامة لشئون مراكز التدريب المهني بالوزارة ، والمهندس محمد عبد الحكيم  من الإدارة العامة.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تتفقد المكاتب التابعة لمديرية الدقهلية
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • التضامن: خدمات علاجية لـ 107931 مريض إدمان خلال الـ 8 أشهر الماضية
  • 4 فئات.. دليل أصحاب الإعاقة البصرية لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة
  • خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة 2024
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • برواتب مجزية.. وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة الدقهلية
  • التضامن: تدريب فرق العمل بالخط الساخن لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين