شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن منذ 3 اشهر المعدن الأصفر يتجه لتسجيل أفضل مكاسب أسبوعية، تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية منذ أبريل، بعد ارتفاعها بالقرب من أعلى مستوى لها في شهر واحد، إذ تراجعت توقعات الأسواق برفع .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منذ 3 اشهر.

. المعدن الأصفر يتجه لتسجيل أفضل مكاسب أسبوعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منذ 3 اشهر.. المعدن الأصفر يتجه لتسجيل أفضل مكاسب...

تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية منذ أبريل، بعد ارتفاعها بالقرب من أعلى مستوى لها في شهر واحد، إذ تراجعت توقعات الأسواق برفع أسعار الفائدة الأميركية مما أدى إلى انخفاض الدولار إلى أدنى مستوياته في أكثر من عام. ولامس مؤشر الدولار أدنى مستوى له منذ أبريل 2022 مما يجعل الذهب أقل تكلفة للمشترين من الخارج.

وقال مات سيمبسون كبير محللي السوق في سيتي إندكس إن الذهب لديه مجال للتوسع نوعا ما، مضيفا أن المستويات الرئيسية التالية يمكن أن تتراوح بين 1985 دولارا و2000 دولار.

بحلول الساعة 0504 بتوقيت غرينتش، شهد الذهب في المعاملات الفورية تغيرا طفيفا ليبلغ 1959.81 دولار للأونصة مرتفعا 1.9 بالمئة خلال الأسبوع. ولم يطرأ تغير يذكر على العقود الأميركية الآجلة للذهب لتصل إلى 1964.00 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 24.8091 دولار للأونصة، لكنها تتجه لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية منذ مارس.

كما هبط البلاتين 0.4 بالمئة إلى 969.08 دولار، وكذلك البلاديوم بنسبة 1.1 بالمئة إلى 1280.62 دولار، لكنه يتجه صوب تحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکاسب أسبوعیة منذ 3 اشهر

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب تقفز لمستوى قياسي عقب خفض الفائدة الأميركية

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق اليوم الأربعاء، بعدما خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة 50 نقطة أساس. وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 2592.39 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1817 بتوقيت جرينتش. وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2598.60 دولار عند التسوية.
وبدأ البنك المركزي الأميركي ما يُتوقع أن يكون تيسيرا ثابتا للسياسة النقدية بخفض تكاليف الاقتراض نصف نقطة مئوية اليوم الأربعاء.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة بعد ارتفاعها لأعلى مستوى لها على الإطلاق يوم الاثنين.
واستقر البلاتين عند 981.10 دولار للأوقية، فيما انخفض البلاديوم 3.2 بالمئة إلى 1081 دولارا.

أخبار ذات صلة الذهب على استقرار وسط ترقب لقرار الفيدرالي بشأن الفائدة الذهب يتراجع قبل قرار الفائدة الأميركية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الخميس
  • الذهب يحافظ على مكاسبه بعد الخفض الكبير للفائدة الأميركية
  • أسعار الذهب تقفز لمستوى قياسي عقب خفض الفائدة الأميركية
  • الذهب يهبط في تركيا ومصر: سوق المعدن الأصفر يتأرجح في 18 سبتمبر 2024
  • الذهب يتراجع قبل قرار الفائدة الأميركية
  • الذهب قرب أعلى مستوى له على الإطلاق
  • أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الثلاثاء 17-9-2024
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • عالمياً.. أسعار الذهب تتحرك قرب أعلى مستوى
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق