أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن وخاصة الفتيات الراغبات في الحصول على فرصة عمل مناسبة لهن تستطعن من خلالها رفع مستوى معيشتهن وتوفير حياه كريمة لهن ولأسرتهن.

ومن جانبه أشار الأستاذ أحمد عبد الهادي وكيل وزارة العمل بالشرقية إلى قيام مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر بفتح باب التقديم أمام الفتيات الراغبات في الحصول على وظيفة منسقة ميدانية بأفرع المؤسسة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

أوضح وكيل وزارة العمل أن شروط التقدم للوظيفة تشمل (القدرة على العمل الميداني - التمتع بشخصية قيادية قوية وابتكارية - القدرة على اقناع الآخرين - العمل بروح الفريق – الحصول على مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط – الإقامة بالنطاق الجغرافي )، مشيرًا إلى أن امتيازات الوظيفة تشمل (مرتب ثابت – حوافز+ متغير - تأمينات اجتماعية – تأمين صحي – فرصه للترقي - وثيقة تأمين على الحياه ) لافتا إلى أن مواعيد العمل من التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا ماعدا يومي الجمعة والسبت.

أضاف وكيل وزارة العمل أن التقدم لوظيفة منسقة ميدانية يتم من خلال الرابط التالي https://forms.gle/SWdo6NG2eHdVmWCf9 أو من خلال التوجه لمديرية العمل الكائنة بالدور الرابع علوي - برج البريد - بجوار بنك الأسكندرية خلف مجلس مدينة الزقازيق أو التقدم بافرع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر طبقا للمواعيد الأتية:-

- يوم الأحد الموافق 24 / 12 /2023 يتم التقديم بفرع الزقازيق الكائن بشارع اللواء عبد العزيز على قسم الاشارة أعلى محل الشيخ للموبايلات امام محل الملك للمسامير.

- يوم الاثنين الموافق 25 / 12 / 2023 يتم التقديم بفرع كفر صقر الكائن ببرج الزهراء تقاطع ش التحرير مع الجلاء بحي النصر بجوار مجلس المدينة.

- يوم الثلاثاء الموافق 26 / 12 / 2023 يتم التقديم بفرع فاقوس الكائن بشارع التوحيد وشارع ١٧ من ش الدروس.

- يوم الأربعاء الموافق  27 / 12 / 2023 يتم التقديم بفرع الحسينية الكائن بشارع ترعة سراج امام مدرسة الحسينية للتجارة بنات.

- يوم الخميس الموافق 28 / 12 / 2023 يتم التقديم بفرع ابو حماد الكائن ببرج السفير من ش بورسعيد امام الباب الرئيسي لمحطة قطار أبو حماد الدور الأول.

- يوم الثلاثاء الموافق 2 / 1 / 2024 يتم التقديم بفرع ههيا الكائن ببرج رزقانة الجديد ش احمد عرابي أعلى مقر بنك الإسكندرية  امام المدرسة الثانوية العسكرية بنين.

- يوم الاربعاء الموافق 3 / 1 /2024 يتم التقديم بفرع ديرب نجم  بشارع النصر امام موقف الزقازيق وبجوار مدرسه نصر عابدين الدور الأول.

- يوم الخميس الموافق 4 / 1 /2024 يتم التقديم بفرع منيا القمح الكائن ببرج حسن فايد بجوار مصنع ابو عمار للحلويات ش هندسة الري منيا القمح.

يذكر أن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر هي جمعية أهلية غير حكومية مشهره برقم 573 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي وتحت مسمي "مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر" وذلك بموجب قانون رقم 84 لعام 2002 تقوم بتقديم خدمات مالية لدعم السيدات محدودات الدخل من خلال تقديم القروض للسيدات صاحبات المشروعات متناهية الصغر، بغرض مكافحة الفقر وتوفير الخدمات المالية لتلك المشروعات بما يدعم التنمية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة.
مصدر الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الشرقية أخبار مصر وظائف شاغرة مؤسسة التضامن للتمویل الأصغر

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح للشون والصوامع

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية مثمنًا جهود المزارعين في زراعة محصول القمح و تحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

 

ومن جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية، أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ ٦١٠٠٢٥ طن و ٣٢٩ كيلو قمح  الي مواقع التخزين بنطاق المحافظة.

 

أشارت وكيل وزارة التموين بالشرقية، إلي أن تكون درجه نظافة القمح الواردة على السيارة بدرجة  نظافة واحدة وفي حالة الحمولات التي تحتوي على قطعتين "سيارة ومقطورة" وأن يكون وزن المقطورة منفصلًا عن وزن السيارة ويدون في محضر الفرز الوزن ودرجة النظافة للمقطورة.

وشدد محافظ الشرقية، على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة لعملية التوريد كذلك التأكد من جودة الأقماح الموردة وفرض الرقابة اللازمة على حركة تداولها.

يذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أكد انتظام عملية توريد محصول القمح على مستوى المحافظة حيث بلغ إجمالي ما تم توريده حتى الآن ٦٠٧٥٤٦طن و ١١٧ كيلو قمح، موضحًا أهمية إجراء متابعات يومية ومستمرة على أرض الواقع للاطمئنان على انتظام عملية التوريد  لتحقيق المُستهدف تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن .

وأوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية، أن أسعار شراء القمح  المنتج محليا والذي يتم توريده لحساب الهيئة العامة للسلع التموينية من الموردين كالآتي :

2000 جنيهاً للاردب درجة نقاوة 23.5 قيراط.1950 جنيهاً للاردب درجة نقاوة 23 قيراط.1900 جنيهاً للاردب درجة نقاوة 22.5 قيراط.

 وذلك لجميع الأصناف المنزرعة محلياً على ان تكون خالية من الإصابة الحشرية والرمل والزلط وبدرجة نقاوة لا تقل عن 22.5 قيراط.

وأضافت وكيل وزارة التموين بالشرقية، أن الجهات المسوقة تتحمل  المسئولية الكاملة في الحفاظ على الأقماح المخزنة وسلامتها من التلف بإتباع أساليب التخزين السليمة وتوفير مواد التبخير اللازمة كذلك عند تعرض الأقمـاح المخزنة لأي عجز او تسريب او انخفاض في درجات النظافة عن الدرجات المسلم بها القمح المحلي.

وأثنى محافظ الشرقية، على الجهد المبذول من كافة الجهات المعنية وخاصة العاملين في مواقع التخزين والصوامع والشون بتسهيل الإجراءات على المواطنين والمزارعين عند توريد القمح ، بداية من مرحلة الفرز لمعرفة درجة النقاوة حتى التفريغ داخل مواقع التخزين.

ومن جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية، أنه يحظر على أصحاب مصانع الأعلاف والمسئولين عن إدارتها استخدام القمح المحلي سواء كان بمفرده ومختلطا بالتبن أو الحبوب أو أية مواد أخرى في مكونات الأعلاف بكافة أنواعه أو حيازته بقصد الاستخدام.

وأضافت وكيل وزارة التموين بالشرقية، أن الأقمـاح الموردة بالشون يتم تخزينها في أجوله جوت سليمة وعلى عروق خشبية أو طبالي وتغطيتها بالمشمعات والاغطية.

يذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أكد أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية مثمنًا جهود المزارعين في زراعة محصول القمح و تحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

مقالات مشابهة

  • مواعيد التقديم في جامعة تبوك 1446.. الرابط وشروط القبول
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • العطلات الرسمية المتبقية في 2024.. 4 مناسبات فقط
  • جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم
  • "تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة
  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لمسابقة «مصر ترسم» لاكتشاف المواهب الفنية
  • فتح باب التقديم لوظيفة قائم بعمل موجه عام جغرافيا بـ«أزهرية الدقهلية»
  • «تقنية رفحاء» تعلن مواعيد التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • محافظ الشرقية: ضرورة الإستفادة من القوافل البيطرية التى تجوب القرى الأكثر إحتياجاً
  • محافظ الشرقية: انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح للشون والصوامع