RT Arabic:
2024-10-01@22:57:17 GMT

شركة روسية تستحوذ على أصول "إسوزو" في روسيا

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

شركة روسية تستحوذ على أصول 'إسوزو' في روسيا

أعلنت شركة "سوليرس" الروسية لصناعة السيارات، أنها أبرمت صفقة لشراء أصول شركة "إسوزو" (Isuzu) في روسيا، مشيرة إلى أنها ستستأنف إنتاج السيارات في موقع للشركة اليابانية بالبلاد.

إقرأ المزيد موسكو تستلم مصنع "رينو" وتنوي إحياء صناعة سيارة "موسكوفيتش" من العهد السوفيتي

وجاء في بيان صدر عن الشركة الروسية: " شركة "سوليرس" تعلن إغلاق صفقة للاستحواذ على حصة 100% في "إسوزو" (Isuzu) في روسيا".

وأشارت إلى أنه سيتم إعادة تشغيل موقع لإنتاج السيارات في مدينة أوليانوفسك الروسية. وبحسب البيان فإن "إسوزو روسيا" ستزود "إسوزو" بقطع غيار الشاحنات.

وفي ظل ضغوطات العقوبات الغربية المفروضة على روسيا، أعلنت شركات أجنبية انسحابها أو تعليق أعمالها في روسيا، بما في ذلك إسوزو"، من جهتها أكدت موسكو أن الفراغ الذي أحدثه انسحاب الشركات لن يبقى فارغا وسيتم ملؤه من قبل شركات من دول أخرى.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا عقوبات ضد روسيا موسكو فی روسیا

إقرأ أيضاً:

«بيك الباتروس» للفنادق المصرية تستحوذ على ٤ فنادق فى المغرب

كامل أبوعلى رئيس مجلس الإدارة: انتظروا افتتاح فندق «كلوب سانغو» بمراكش فبراير ٢٠٢٥

 

 

أعلن رجل الأعمال المصرى، كامل أبوعلى،رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، عن استحواذ المجموعة المصرية على ٤ فنادق فى المغرب خلال العام الجارى، لتزيد بذلك طاقتها الفندقية إلى أكثر من ٢٦٠٠ غرفة فندقية فى المملكة المغربية.

الفنادق الجديدة التى ضمتها المجموعة تشمل «كلوب سانغو» ويضم ٣٤٩ غرفة فى مراكش التى تُعد المدينة السياحية الأولى فى البلاد، إضافة إلى «بالميرا بالاس» و«فندق جولف» بإجمالى ٦٤٠ غرفة فى نفس المدينة، إضافة إلى فندق «قصر الورود» فى مدينة أكادير بـ ٤١٠ غرفة، ويرتقب أن تخضع بعض هذه الفنادق للتجديد على أن تفتح أبوابها للزوار العام المقبل ٢٠٢٥.

تُعتبر «بيك الباتروس» إحدى أكبر المجموعات السياحية فى مصر ودخلت السوق المغربية فى السنوات الماضية بإجمالى استثمارات حتى الآن ٢٠٠ مليون دولار ولديها حاليًا سبع فنادق ولا زالت تبحث عن فرص استثمارية أخرى فى البلاد بحسب تصريحات كامل أبو على ونوّه أن «المملكة المغربية أرض خصبة للاستثمار السياحى».

يذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية تدير حاليا منتجعات سافوى لو جراند بمراكش وفندق أكوا فن كلوب بمراكش ومنتجع وايت بيتش تاغزوت بأكادير وقد نجحت المجموعة فى العام الماضى فى جلب ١,٤ مليون سائح إلى مصر وبلغ إجمالى ما استقبلته حتى نهاية أغسطس من العام الجارى حوالى مليون سائح وذلك بفضل السياحة الشاطئية التى تتخصص فيها «بيك الباتروس للفنادق» وتخطط لاعتمادها ذات الاستراتيجية فى المغرب.

 

مقالات مشابهة

  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • مصدر الإماراتية تنهي صفقة الاستحواذ على 50% من شركة طاقة أميركية
  • "مصدر" تستحوذ على 50% من "تيرا-جن" الأمريكية
  • «بيك الباتروس» للفنادق المصرية تستحوذ على ٤ فنادق فى المغرب
  • غُنيم: بني سويف تستحوذ على 40% إلى 60% من صادرات النباتات الطبية والعطرية
  • مسؤول سوداني يعلن عن مباحثات مع شركة كهرباء روسية حول مشروع ضخم
  • بعد مرور 949 يوما من الحرب.. الصراع بين روسيا وأوكرانيا إلى أين؟
  • محافظ أسيوط يتفقد شركة صيانة السيارات ويوجه بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش  
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية