علقت الدكتورة عبلة الألفي، المشرف على مبادرة “1000 يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية”، على الانتخابات الرئاسية 2024، مشيدة بالانتخابات الرئاسية وأن وقت العملية الانتخابية كان المشهد حضاريًا من الطراز الأول.

الانتخابات الرئاسية 2024 نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 15 موجة انتخابية حاشدة من جامعة القاهرة في ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024

وأوضحت “الألفي”، أن الشباب في الانتخابات الرئاسية 2024 أدى دورا مهما في الإقبال على صناديق الاقتراع، وجاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر قناة “دي أم سي”،.

رئيس "المصرية لحقوق الإنسان" يعلق على استقبال السيسي لمرشحي الرئاسة.. "لقاء السحاب"

وكشفت تفاصيل لقاء الرئيس السيسي بمنافسيه في الانتخابات بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية، معقبة: “التقى بمنافسية وكان في منتهى الحضارة يناقش كل شيء”.

وتابعت: “في مرحلة لابد أن نفكر بالمرحلة المقبلة.. مصر مرت بمرحلة من التأسيس وننطلق لبناء الإنسان”.

وأوضحت أن مبادرة الـ1000 يوم، هدفها العمل على بناء الأسرة المصرية من خلال التربية السليمة لأطفالنا، لأنهم مستقبل مصر.


علق عصام شيحة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، على استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي لمرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية 2024 بقصر الاتحادية أمس الثلاثاء، معقبًا: “هذا اللقاء يسمى في العلوم السياسية بلقاء السحاب”.
وأوضح “شيحة”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي إم سي"، اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي يؤسس لمرحلة جديدة من العمل الوطني وهناك إجماعا كبيرا من المصريين على القيادة الجديدة والخوف على الوطن.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي لديه الرغبة في استكمال مسيرة التنمية، موضحًا أن لقاء الرئيس السيسي مع مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية 2024 “لقاء السحاب”؛ لأنه يجمع بين المنافسين من أيام قليلة لكن الجميع يجتمع على حب ومصلحة الوطن، وهذا يعتبر تأسيس للجمهورية الجديدة التي تساوي بين كل أبنائها.

وتابع: “الرسالة المهمة في لقاء الرئيس السيسي بالمرشحين هي أن كل المصريين شركاء في صناعة المستقبل.. ويوجه رسالة للجميع أن يبذلوا الجهد في خدمة هذا الوطن".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات السيسى الانتخابات الرئاسية 2024 1000 يوم الذهبية تنمية الاسرة المصرية فی الانتخابات الرئاسیة الانتخابات الرئاسیة 2024 لقاء الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع ، اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، فعاليات قوافل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، بقرية إبشان بمركز بيلا، لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طوال فترة المبادرة والتي تقدم كافة الخدمات الحكومية المتكاملة للمواطنين في مكان إقامتهم، بهدف تطوير المجتمع المصري، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين، بناءً على تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

أوضح محافظ كفرالشيخ، أن المبادرات الرئاسية دائمًا تعد نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية وبناء الإنسان المصري صحيًا واجتماعيًا وتعليميًا، وتوطين مفهوم العدالة الاجتماعية من خلال تبني سياسات حماية متكاملة هادفة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم لجميع الفئات داخل المجتمع، وتحسين جودة الحياة، والاستثمار في رأس المال البشري في سبيل تحقيق التنمية المستدامة بمفهومها الشامل، إيمانًا بأن التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لا يمكن الوصول إليها دون إحداث تنمية بشرية حقيقة على مختلف المحاور والاتجاهات.

أكد محافظ كفرالشيخ، أهمية مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والتي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال عدة محاور في مجالات الصحة والتعليم وتأمين فرص العمل ونحوها، وذلك بهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة.

أشار محافظ كفرالشيخ، إلى مشاركة كافة ممثلي مديريات «الشباب والرياضة، التضامن الإجتماعي، الأوقاف، مصلحة الشهر العقاري، مشروعك، وحدة التدخل السريع، صندوق مكافحة الإدمان، جمعية الأورمان، المراكز التكنولوجية، قوافل الصحة المتنقلة لتقديم الخدمات العلاجية بالمجان، قوافل الطب البيطري، وسيارة مديرية التموين لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة، سيارة جهاز الخدمة الوطنية»، وجاهزيتهم لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التي ستشهدها المبادرة، وكافة الخدمات المتاحة بكل جهة، وقد تم توزيع مساعدات علي الأسر الأولى بالرعاية خلال المبادرة.

أضاف محافظ كفرالشيخ، أنه جري أيضًا مشاركة مديرية الطب البيطري بندوة حول الوقاية والعلاج للتوعية ببعض الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان، كما نظمت الهيئة العامة لتعليم الكبار، ندوة تعريفية عن التعليم ومحو الأمية، ومشاركة مديرية الشباب والرياضة بالعديد من الورش والندوات، وأيضاً تنفيذ ندوات توعوية بمشاركة طلاب المدارس أطلقتها مديرية التربية والتعليم، وتنفيذ عدة ندوات فى مجالات مختلفة لرفع الوعي للمزارعين ومربى الثروة الحيوانية وندوات حقلية عن المحاصيل للمزارعين بمشاركة مديرية الزراعة.

قدم محافظ كفرالشيخ، للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لحرصه الدائم والمستمر على الإهتمام بملف بناء الإنسان المصري وتعزيز حقوقه، وترسيخ الهوية المصرية وصولاً لبناء مجتمع متقدم ومتكامل غايته الأساسية خدمة المواطن المصري وتحقيق أماله وطموحاته.

IMG-20241001-WA0071 IMG-20241001-WA0079 IMG-20241001-WA0078 IMG-20241001-WA0077

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وأعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين