شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك أثناء تواجدها بإحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

وظهرت إلهام شاهين بإطلالة بسيطة رفقة الفنانة يسرا، وعدد من النجوم والشخصيات العامة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ليلة في حب ودعم القضية الفلسطينية، على هامش مهرجان الجونه السينمائى الدولي الذي رفع شعار سينما من أجل الإنسانية».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

آخر أعمال إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تعيش إلهام شاهين حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث إن أخر أعمالها بطولتها في مسلسل ألفريدو الذي تعاونت جاء بالتعاون مع الفنان أحمد فهمي.

أبطال مسلسل الفريدو

«الفريدو» من بطولة إلهام شاهين، المطرب أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.

تفاصيل مسلسل ألفريدو

تدور احداث المسلسل حول «فريد» وهو طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

اقرأ أيضاًإلهام شاهين تكشف عن أصعب مشاهد الفريدو «فيديو»

«مبسوط من قلبي».. أول تعليق لـ أحمد فهمي بعد عرض مسلسل الفريدو

غدا.. إلهام شاهين ضيفة لميس الحديدي للحديث عن الفريدو «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الهام شاهين الفنانة الهام شاهين الهام شاهين بطلوع الروح مهرجان الجونة السينمائي حلقة الهام شاهين افلام الهام شاهين السيرة الهام شاهين مسلسلات الهام شاهين فيديو الهام شاهين إلهام شاهين السيرة إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

أشرف غريب: مهرجان العلمين يحمل صفة الاستمرارية ويساهم في إنعاش السياحة

أشاد الناقد الفني، أشرف غريب، بالدورة الثانية من مهرجان العلمين والذي أقيم المؤتمر الصحفي الخاص به اليوم، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

وقال غريب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «مهرجان العلمين خطوة جيدة جدا، خاصة وأن مصر كانت في حاجة لمهرجان يحمل صفة الاستمرارية، والحياة الفنية في مصر كسبت مهرجان جديد، وتثبيت إقامة المهرجان في الصيف من كل عام أمر هام جدًا».

وأوضح أن المُختلف في مهرجان العلمين عن أي مهرجان آخر أقيم في مصر، أنه يروج لمدينة جديدة، من مدن الجيل الرابع التي أنشأتها مصر، وطريقة التعاطي مع الترويج لهذه المدينة لابُد وأن تكون مُختلفة وعلى قدر الحدث أيضًا، خاصة وأنه من المؤكد أن الهدف الأكبر لمهرجان العلمين هو الترويج للسياحة وهو ما تحتاجه مصر.

وتمنى الناقد الفني، أن يكون هناك دور للسينما في هذا المهرجان، أو إقامة مهرجان سينما آخر بجواره في نفس المدينة، مضيفا أنه مصر لديها بالفعل فكرة مهرجان سينما تم تأجيل تنفيذها.

المُتحدة تؤكد على دور مصر الداعم دائمًا للقضية الفلسطينية

وأشاد غريب بكل الفروع المُستحدثة للمهرجان، خاصة مشروع مهرجان «نبتة»، الذي يرأسه الفنان أحمد أمين، مؤكدًا أن مصر تحتاج بشدة لتطوير تقديم المحتوى الخاص بالأطفال، مؤكدا أن فكرة نبتة ليست فقط لجذب فئات عمرية مُختلفة، لكن أيضًا لجذب مُبدعين مُختلفين أيضًا.

وثمن غريب الدور المُجتمعي التي تلعبه الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح دولة فلسطين الشقيقة، وهو تأكيد على دور مصر الداعم للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • أشرف غريب: مهرجان العلمين يحمل صفة الاستمرارية ويساهم في إنعاش السياحة
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17