بوابة الفجر:
2024-09-30@16:43:55 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بلوموندو"

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

حافظ الفنان حسن الرداد على تصدره للمركز الثاني في إيرادات شباك تذاكر السينما، من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "بلوموندو". 
 

وجاءت إيرادات فيلم بلوموندو 343 ألف جنيهًا، في أسبوع عرضه الخامس، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 5.1 مليون جنيهًا.

أبطال فيلم "بلوموندو"

 

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرز هم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، وآخرين، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.


 

أحداث فيلم" بلوموندو "

 

وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا.

آخر أعمال حسن الرداد

 

 

وكان حسن الرداد، قد شارك مؤخرًا في فيلم "تحت تهديد السلاح"، بطولة مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

ودارت أحداثه حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنًا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد إيرادات فيلم بلوموندو تفاصيل فيلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

شيع الفنان إسماعيل فرغلي جنازة زوجته الراحلة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بحضور عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، نسرين أمين، محسن منصور، وآخرين.

موعد ومكان جنازة وعزاء زوجة إسماعيل فرغلي

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي عن موعد ومكان عزاء زوجته الراحلة، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «عزاء المغفور لها بإذن الله زوجتى يوم الاثنين الموافق 30/09 بمسجد الحامدية الشاذلية»، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وكان الفنان إسماعيل فرغلي أعلن وفاة زوجته بعد معاناة مع مرض السرطان.

آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي

كانت آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي مشاركته في مسلسل عمر أفندي مع الفنان أحمد حاتم، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول حقبتين زمنيتين والتنقل بينهما من خلال سرداب.

وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، مصطفي أبو سريع، وآخرين من اخراج عبدالرحمن أبوغزالة وتأليف مصطفي حمدي.

مقالات مشابهة

  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات المصرية
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي