زنقة 20. الدارالبيضاء

تم اختيار الخطوط الملكية المغربية مرة أخرى كأفضل شركة طيران في أفريقيا خلال النسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey” الذي أجرته مجلةGlobal Traveler  . تم منح هذه الجائزة خلال حفل أقيم مؤخرا بلوس أنجلوس، مكافأة للخطوط الملكية المغربية على جهودها المتواصلة في تحسين جودة خدمة العملاء.

ويُعتبر GT Tested Reader Survey استطلاعًا مرجعيًا في مجال الطيران والسياحة الراقية. ويُنظم من قبل Global Traveler، وهي مجلة شهرية دولية يتم توزيعها بشكل رئيسي على المسافرين رجال الأعمال والسياح. شارك حوالي 20000 مشترك في المجلة في التصويت للنسخة العشرين من“GT Tested Reader Survey“.

في عام 2023، تم تكريم الخطوط الملكية المغربية أيضًا فيSkytraxAirline Awards ، حيث تم اختيارها ” كأفضل شركة طيران إقليمية في أفريقيا” للعام التاسع على التوالي. عزز هذا التميز مكانة الخطوط الملكية المغربية كرائد إقليمي في قطاع النقل الجوي.

“هذا التتويج الجديد يشهد على مرونة وعزم الخطوط الملكية المغربية، خاصةً في سياق عالمي متغير باستمرار وهي ثمرة التفاني الكبير لموظفينا، الذين يعملون لتقديم خدمة عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل تجربة السفر. وتشكل هاته الشهادات من عملائنا في جميع أنحاء العالم مصدر تشجيع للمضي قدمًا في سعينا المستمر نحو التفوق والابتكار“، يؤكد السيد حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية.

كما حصل تحالف oneworld، الذي أصبحت الخطوط الملكية المغربية عضوًا فيه منذ عام 2020، على جوائز مهمة أيضًا هذا العام. تم انتخابه كأفضل تحالف جوي للسنة الرابعة عشرة على التوالي فيAwards GT TestedReader Survey، وفاز بجائزة أفضل تحالف جوي في جوائزBusiness Traveller . بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف oneworld كأفضل تحالف جوي من طرف قُرّاء Trazee Travelللمرة السادسة، مما يؤكد مكانتها كتحالف بارز.

تواصل الخطوط الملكية المغربية وتحالف oneworld التألق من خلال التزامهما المشترك بتقديم خدمات استثنائية وتجربة سفر متميزة. الاعتراف والدعم من قبل عملائهما يعتبران مصدر إلهام للمضي قدمًا في تعزيز قيم التميز والابتكار والقيادة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: الخطوط الملکیة المغربیة

إقرأ أيضاً:

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد

أخبارنا المغربية - الرباط

أكدت لجنة الترشيح المشترك (المغرب - البرتغال - إسبانيا) لتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030 أنه "لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن اختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة".

وأبرزت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،في بلاغ لها، عقب اجتماع للجنة الترشيح عقد بأكادير يومي 27 و28 يونيو، بهدف تفقد مختلف المواقع المرشحة لاستضافة المنافسات، فضلا عن وضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للبلدان الثلاثة، قبل تقديمه نهاية يوليوز المقبل في صيغته النهائية، أنه "سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك".

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه خلال اليوم الأول للاجتماع، قام وفد مكون من ممثلي لجنة الترشيح للبلدان الثلاثة، بزيارات تفقدية إلى عدد من المواقع الرئيسية في أكادير، من بينها الملعب الكبير لأكادير.

وأجرى الوفد، كذلك، زيارة تفقدية أخرى إلى عدد من المواقع بهدف اختيار مكان إقامة "مهرجان مشجعي الفيفا"، مع وجود أفضلية يتمتع بها شاطئ أكادير الأيقوني. وبهدف استكمال عملية التتبع الميداني، انتقل الوفد عقب ذلك، إلى منتجع تغازوت الساحلي، الذي تم تحديده كموقع محتمل لاستقبال معسكرات الفرق الكروية.

وتم في اليوم الثاني، الموافق ليوم الجمعة، عقد اجتماع عبر الإنترنت مع ممثلي الفيفا، ركز على مناقشة التقدم المحقق على مستوى مسلسل تقديم الترشيح النهائي. وتلا هذا الاجتماع، جلسات عمل للجنة القيادة الثلاثية، حيث تم فحص مختلف الجوانب ووضع اللمسات النهائية على ملف الترشيح المشترك.

وسجل بلاغ الجامعة أن اللجنة أشادت بجودة التعاون بين جميع الأطراف المعنية، وعبرت عن التزامها بمواصلة العمل المشترك بشكل وثيق مع الفيفا والسلطات المحلية في البلدان الثلاثة، لتقديم ملف تشريح نهائي قوي يليق باستضافة كأس العالم 2030.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • إعفاء موظفة بسودانير بسبب موقفها من الجيش
  • احتجزوا رهائن إبان غزو صدام للكويت عام 1990.. ركاب رحلة طيران يرفعون دعوى قضائية ضد حكومة بريطانيا
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا
  • بعد أن دمرها تحالف العدوان ومرتزقته وحولوها الى أداة للابتزاز وفرض الحصار : تدخلات سريعة للإبقاء على شركة الخطوط الجوية اليمنية وإعادتها الى مسار عملها الصحيح
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش
  • منصة TripAdvisor : معالم المغرب وتجاربه السياحية تستحوذ على المراكز الأولى أفريقياً