أكد أحمد الميرغني لاعب خط وسط الزمالك الأسبق، أن أزمة الفارس الأبيض الحقيقية تكمن قلة الموارد المالية، وآثر ذلك بالسلب على الفريق خلال الفترة الماضية، وأدى لإيقاف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال لاعب الزمالك الأسبق، خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "الزمالك دوما يعاني من الأزمات المالية، وخاصة خلال الفترة الأخيرة الماضية".

وأضاف الميرغني: "رفع إيقاف القيد عن الزمالك هو الاختبار الحقيقي الأول، لمجلس إدارة النادي الجديد برئاسة حسين لبيب، خاصة أن هذا الدافع وراء ترشيحهم لعضوية مجلس الإدارة، منذ البداية على حد قولهم".

ميدو يعلق على خسارة الأهلي من فلومينينسي ويحذر مارسيل كولر قائمة منتخب مصر المبدئية استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

وأشار لاعب خط وسط الزمالك الأسبق: "رفع إيقاف القيد ليست دعاية انتخابية، وكان هناك تأكيد مرارا وتكرارا أن هناك رجالا أعمال زملكاوية، تبرعوا من أجل حل هذه الأزمة سريعا فور الفوز بالانتخابات".

موعد مباراه الزمالك وساجردا الانجولي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سيجردا الانجولي ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الانجولية لوندا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أحمد الميرغني اخبار الزمالك مجلس إدارة الزمالك رفع القيد عن الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

تعرض محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، لإصابة خلال مواجهة الزمالك الحالية في كأس السوبر الإفريقي التي تُقام على ملعب المملكة أرينا.

إصابة هاني وخروجه في الشوط الأول

سقط هاني مرتين خلال المباراة، وكان ذلك بعد تدخل قوي من نبيل عماد دونجا، لكن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، تدخل وتمكن اللاعب من العودة للعب.

ربع ساعة نارية في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. تهديد على المرمين العرض الافتتاحي لقمة الأهلي والزمالك بالسوبر الافريقي

في الدقيقة 16، سقط هاني مرة أخرى دون تدخل من أي لاعب، مما استدعى إجراء فحوصات طبية له، ومع ذلك، استطاع العودة إلى أرض الملعب ومتابعة اللعب بشكل طبيعي.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة سقط هاني مرة آخرى، ولم يتمكن من إكمال المباراة، وتم استبداله بعمر كمال عبدالواحد، ليفقد الأهلي تبديله الأول.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد
  • عاجل: سيرجو راموس يرد على عرض الزمالك.. أوافق بشرط (خاص)
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • السيسى يمنح أوائل خريجى كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة
  • الإسماعيلي يكشف عن آخر مستجدات إيقاف القيد
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي