الأسبوع:
2024-10-05@05:50:55 GMT

ممدوح عباس يتعهد بعدم رحيل زيزو عن الزمالك هذا العام

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

ممدوح عباس يتعهد بعدم رحيل زيزو عن الزمالك هذا العام

أكد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، اليوم الأربعاء، أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم لن يغادر القلعة البيضاء هذا العام.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "على عهدتي شخصيًا.. لن يغادر أحمد زيزو نادي الزمالك هذا العام".

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد على وجود اهتمام من جانب نادي الاتفاق السعودي ومدربه ستيفن جيرارد للتعاقد مع زيزو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى صعيد آخر، يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، اليوم الأربعاء.

ويتصدر الفريق ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو اخبار الزمالك الدوري السعودي الزمالك الزمالك اليوم ممدوح عباس

إقرأ أيضاً:

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل

تحدث مصطفى يونس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن مفاجأة كبرى بشأن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وموقفه من الانتقال إلى المارد الأحمر منذ فترة كبيرة.

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟

وقال يونس في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "ندمت بشدة على إعلاني اقتراب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال إلى الأهلي قبل إتمام الصفقة".

مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس استبعاد المثلوثي وتواجد الجزيري.. قائمة منتخب تونس لمبارتي جرز القمر

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كان قد انهى كل الاجراءات الخاصة بانتقاله إلى صفوف الأهلي ولكن توقفت الصفقة وذلك منذ عامين أو أكثر".

واختتم حديثه: "علمت من أحد أقارب أحمد سيد زيزو أن والده ووكيل أعماله جلس مع أحد المسؤولين بالنادي الأهلي وكان كل شئ قد تم ولكن تسرعت وقمت بالإعلان وانقلب الوسط الرياضي وتوقفت الصفقة".

مقالات مشابهة

  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • مدرب الزمالك يهدد الإدارة بالرحيل
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟