شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس” يطلق برنامج “قادة المستقبل”، أطلق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، دورة جديدة من برنامج 8220;قادة المستقبل 8221;، وذلك برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون مع .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس” يطلق برنامج “قادة المستقبل”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس” يطلق برنامج “قادة...

أطلق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، دورة جديدة من برنامج “قادة المستقبل”، وذلك برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وتزامنا مع فعاليات البرنامج الصيفي “عطلتنا غير” الذي يقام في فرع النادي بمنطقة الرمثاء ويستمر حتى العاشر من أغسطس المقبل.

وقال سعادة أحمد عبد الرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة النادي، إن اطلاق البرنامج يأتي امتدادا لمبادرات سابقة نظمها النادي وحققت مكاسب ايجابية بتعزيز الثقة لدى الرياضيين الصغار، الذين أصبح الكثير منهم في وقتنا الحاضر أبطالا يشهد لهم بالتميز.

وأضاف: “نواصل تنظيم هذه المبادرة لإعداد قادة رياضيين جدد، وبما يعكس رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باعتبار أطفال اليوم قادة المستقبل”، معربا عن الشكر للمشرفين على تنفيذ البرنامج وأولياء الأمور على مساهمتهم الفاعلة بالعمل على نجاح المبادرة.

وأكد العويس، أن الدورة تعزز المسؤولية لدى المشاركين وتحسن لديهم موهبة اتخاذ القرار المناسب عند التعامل مع التحديات، وتختصر الوقت في بناء النموذج المميز رياضيا وثقافيا وبما يخدم المجتمع مستقبلا.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یطلق برنامج

إقرأ أيضاً:

وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين

أعلنت وزارة الدفاع بدء التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين، الذي يستهدف استقطاب الكفاءات السعودية الشابة من الجنسين لشغل الوظائف المدنية (غير العسكرية).

ويتيح البرنامج فرصة الانضمام لحملة درجتي البكالوريوس والماجستير، بهدف تطوير مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات والمعارف اللازمة. ويأتي هذا البرنامج في إطار جهود الوزارة لتعزيز استثمارها في الكفاءات الوطنية والمساهمة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية من خلال استقطاب أفضل المواهب.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشارقة الرياضي يطلق النسخة الثانية لبرنامج “واعد “
  • "عاشور" يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • الجولة النهائية لبرنامج «قادة الهندسة» بحضور وزير التعليم العالي غدا
  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة لتوفير مساعد غذائية لمليون لبناني
  • برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة لتوفير مساعدات لمليون لبناني