موقع 24:
2024-10-01@23:47:12 GMT

بفيديو مؤثر... أب مُقعد يتلقى "معجزة عيد الميلاد"

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

بفيديو مؤثر... أب مُقعد يتلقى 'معجزة عيد الميلاد'

تحول رجل أمريكي مقعد إلى نجم على تيك توك حاصداً 23 مليون مشاهدة بعد أسبوع من نشر زوجته فيديو تجمعي لمراحل بنائه غرفة نوم متكاملة لبناته بمفرده، وهو جالس على كرسي متحرك.

وفي حديثها إلى مجلة "بيبول" الأمريكية، اعتبرت أندريا زوجة الأمريكي المقعد دانيال كوتر، أنّ نجاح الفيديو هو "معجزة  عيد الميلاد"، لأنهما كانا يُعانيان من ضائقة مادية كبيرة، ويعجزان عن سداد الفواتير الطبية، خاصة بعد توقف بطاقات الائتمان عن العمل لأنها تجاوزت الحد الأقصى.

وبفضل العائدات من المشاهدات المرتفعة على الفيديو، استطاعت أندريا (42 عاماً) من ولاية يوتا الأمريكية تجميع مبلغ مالي كبير، وسدّدت المدفوعات المتعثرة، كما أمّنت الأدوية الخاصة بعلاج زوجها. كذلك اشترت عدداً كبيراً من الهدايا لتوزيعها على المحتاجين.

@thewheelchairdad Dan was paralyzed while building a home. He is STILL an incredible builder! #unstoppable We designed this built-in bunkbed/playhouse about a year ago and it has been an absolute labor of love this year! We are pressing to get it finished ASAP because these babies have been sleeping with their mattresses on our living room floor and we don’t have a place for our Christmas tree. ????????‍♀️ Dan has been working tirelessly in between all of the other craziness he’s dealing with and yesterday it was finished enough to put their mattresses in temporarily (until we pull them back out to paint this week)!!! They were so excited! What an incredible gift their daddy is giving them! Not only a DREAM bedroom, but the priceless lessons he is teaching them along the way! As they were going to sleep last night, they both said “Thank you Daddy and Mommy for our bedroom!” ????????♿️???? #worthit ♬ Unstoppable (I put my armor on, show you how strong I am) - Sia محطات من حياة العائلة

لفتت أندريا إلى أن زوجها كوتر (46 عاماً) أصيب بشلل نصفي عام 2013 خلال حادثة في موقع بناء، فتغيرت حياة العائلة رأساً على عقب.

ولرفع معنويات زوجها، أنشأت حساباً على تيك توك وإنستغرام أسمته "الأب على كرسي متحرك" The Wheelchair Dad، وكانت تنشر من خلالهما مقاطع فيديو توثق مقتطفات من حياتهم اليومية، لا سيما علاقته كأب على كرسي متحرّك مع أبنائه الستة الذين يمثلون "عائلة مختلطة".

وشرحت أنه لدانيا ابنتان ميكايلا (17 عاماً) وكوين (12 عاماً) من زواج سابق، وأندريا لديها نوح (16 عاماً) وأوريا (11 عاماً)، أيضاً من زواج سابق، وتجمعهما بنتان: مايسي (4 سنوات) ومارلي (عامين) عبر التلقيح المخبري.


السعادة عادت إلى المنزل

ذكرت أندريا أن زوجها كان مصمماً على عدم ترك الحياة على كرسي متحرك تمنعه ​​من "أن يصبح أباً". 

من جهته، عبر دانيال عن شعوره بالعجز حين يرى بناته ينمن على الأرض لأنه لا يستطيع تحمل تكلفة شراء غرفة نوم جديدة لهن، لكنه استطاع من خلال بناء هذه الغرفة الشعور بسعادة كبيرة لأنه تمكن من إسعاد أطفاله بالرغم من إصابته بالشلل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غرائب على کرسی

إقرأ أيضاً:

خبير تحكيمي: الشلماني لم يرتكب أي خطأ مؤثر في السوبر الإفريقي.. وركلة جزاء الأهلي صحيحة

 

أكد الخبير التحكيمي توفيق السيد، أن الحكم الليبي معتز الشلماني الذي أدار لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، لم يخطئ في أي لعبة مؤثرة خلال اللقاء رغم ان تلك المباراة (أكبر منه).

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي صحيحة، ولكن تقنية الفيديو أخذت وقت طويل لمراجعة اللعبة".

وأضاف: "اعتراض لاعبي الزمالك اعترضوا بقوة بسبب مرور وقت على لعبة حمزة المثلوثي مع أكرم توفيق، والاحتجاجات المتكررة على الحكم أثرت على بعض القرارات، ولعبة دونجا مع عمر كمال لم تكن ركلة جزاء للزمالك وكذلك كرة الشناوي مع ناصر ماهر".

شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"

وواصل: "المثلوثي لم ينجح في لعب الكرة، ودهس قدم أكرم توفيق، وحكم الفيديو كان قراره صحيح رغم تأخره في اتخاذ القرار".

وأوضح: "كان هناك حكام كثيرين أفضل من الشلماني، ولم يكن هناك قرارات مؤثرة في اللقاء، لكن أحب الحكم الذي يمتلك شخصية قوية في الملعب".

مقالات مشابهة

  • مارسيليتو بوموي يطلق "The Prayer" للنجم الإيطالي أندريا بوتشيلي بمباركة الأخير
  • مارسيليتو بوموي يطلق The Prayer للنجم الإيطالي أندريا بوتشيلي
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • اشتري أفضل كرسي ريكلاينر 2025 من فرنتشر هب
  • أندري بيكي: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره واضحا على الجميع في النادي
  • قائد القوات الجوية الأسبق: بطولات طيارينا «ربّت الرعب» بقلب الإسرائيليين.. والضربة الجوية معجزة في التخطيط والتنفيذ
  • خبير تحكيمي: الشلماني لم يرتكب أي خطأ مؤثر في السوبر الإفريقي.. وركلة جزاء الأهلي صحيحة
  • مستشارة التغذية بـ”معجزة الشفاء ” : العكبر يعزز التئام الجروح ويحفز تكاثر الخلايا العظمية
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي