صادرت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية الشرفية الفرعية أكثر من 124 كيلو من الخضروات والفواكه، فيما أُزيلت عدد من مظاهر التشوه البصري المخالفة، يأتي ذلك ضمن جهودها في مكافحة "البيع العشوائي" ومظاهر التلوث البصري، وتحسين المشهد الحضري.

وأوضح رئيس بلدية الشرفية م. سعد القحطاني، أن فرق الرقابة الميدانية نفذت مسح كامل لجميع مواقع تجمعات الباعة الجائلة والتي تمارس "البيع العشوائي" حيث جرى مصادرة محتويات العربات العشوائيّة بجانب إتلاف البسطات للباعة الجائلين.

أخبار متعلقة وزير الطاقة يكشف سبب تقدم الوزارة في التحول الرقمي"الجلاجل" يكشف عن خدمة في "صحتي" استفاد منها خلال ملتقى الحكومة الرقمي

وأضاف م. القحطاني إلى أن الفرق الرقابية رصدت في عدة مواقع مخالفات الكتابات المشوهة والإعلانات المخالفة حيث تسعى البلدية من خلال حملاتها المتواصلة إزالة كافة ظواهر تشويه المظهر العام ورفع مستوى النظافة العامة، ودعت البلدية إلى الإبلاغ عن المخالفات البلدية عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940 أو من خلال تطبيق بلدي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة أمانة جدة تحسين المشهد البصري

إقرأ أيضاً:

القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات

استقبل الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، السفير عاطف سالم، المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي بمصر، لمتابعة أعمال تحضيرات استضافة المنتدى في دورته الـ12 خلال الفترة من 4 -8 نوفمبر المقبل بالقاهرة.

أسبوع القاهرة الحضري

تناول الاجتماع الفعاليات والجلسات التي ستنعقد خلال فترة المنتدى وما يسبقها من أحداث وفعاليات متمثلة في أسبوع القاهرة الحضري التي ستنظمه محافظة القاهرة، إضافة إلى سبل الترويج للحدث من قبل المحافظة.

تشكيل لجنة لتنظيم أسبوع القاهرة الحضري

وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة ستقوم بتقديم كافة سبل الدعم لخروج هذا الحدث بالشكل المشرف للدولة المصرية، مكلفا بتشكيل لجنة بالمحافظة معنية بالتنظيم ومتابعة الحدث لتسريع وتيرة العمل خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أنها المرة الأولى منذ أكثر من 20 عامًا، التي يعود فيها المنتدى الحضري العالمي إلى القارة الأفريقية، حيث تم عقد المنتدى الأول في نيروبي عام 2001، وتلاه عدة منتديات وصولا إلى المنتدى الحضرى العالمى WUF12 المقرر عقده في القاهرة فى الفترة من 4-8 نوفمبر المقبل، وهي الدورة الثانية عشر له.

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية
  • جدة.. حملة ميدانية تظبط 10 آلاف كيلو من التبغ وتغلق 9 مستودعات
  • بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار
  • أمانة جدة تتصدى للدراجات النارية المخالفة على خليج سلمان
  • “أمانة جدة” ترصد نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات