سلم محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة اليوم كراسي متحركة وماكينة خياطة لذوي الاحتياجات الخاصة مقدمة من قبل مؤسسة خيرية بالعريش  يأتي ذلك في إطار احتفال المحافظة باليوم العالمي للمعاقين، مشيرا إلى أنه تم تسليم البطلة سماح عبد العزيز حسن مبلغا ماليا وعقد رعاية ودعم في خوض البطولات وتحقيق الإنجازات في لعبة تنس الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة في أولمبياد باريس 2024.

وأكد المحافظ  أن الدولة بجميع أجهزتها تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة وتقدم كل التيسيرات أمامهم طبقا لتوجيهات الدولة .
ولفت المحافظ إلى تسليم كرسي طبي كهربائي ومشغولات يدوية وميداليات وماكينة خياطة وكرسيين طبيين متحركين لـ 5 من ذوي الاحتياجات الخاصة، معربا عن شكره لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية على جهودها في تقديم الدعم لأبناء سيناء.
من ناحية أخرى، أكد المحافظ على دعم مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة من خلال تقديم المساعدات الإنسانية والغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية والإغاثية لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفلسطينيين ذوي الاحتياجات الخاصة الاحتیاجات الخاصة

إقرأ أيضاً:

مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء

توافد مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات وأعضاء المجموعة البرلمانية والمواطنون والعاملون في الديوان العام والمصالح الحكومية ورؤساء مجالس المدن علي ديوان عام محافظة شمال سيناء، لوداع اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، المحافظ السابق، بعد انتهاء فترة عمله في منصب المحافظ.

ووجه المحافظ الشكر والامتنان، الي جميع أهالي محافظة شمال سيناء والي العاملين في مختلف المصالح الحكومية، مؤكدًا على أن سيناء بشكل عام وشمال سيناء بشكل خاص لها مكانة كبيرة في قلبه، حيث عمل بها اغلب فترات حياته منذ تخرجه من الكلية الحربية.

بدورهم وجه مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات والمواطنون والعاملون الشكر الي محافظ شمال سيناء على الفترة التي تولي فيها المحافظة، مشيرين الي أنه نجح في عدد كبير من الملفات، وعلى رأسها ملف التنمية والتعمير.

وكانت حركة المحافظين قد شهدت تعيين اللواء خالد مجاور محمد، مساعد وزير الدفاع، محافظًا لشمال سيناء خلفًا للواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء

مقالات مشابهة

  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء
  • 10 كراسي متحركة وسداد ديون غارمات ضمن مبادرة «الناس لبعضهم» في أسوان
  • العريش للموسيقى العربية تحيي حفل ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • العريش للموسيقى العربية تحيي ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • كيفية وضوء ذوي الاحتياجات الخاصة؟.. اعرف الطريقة الصحيحة
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ