حالمين((عدن الغد )) عباس الجعشاني

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج صباح اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر برئاسة العميد الركن ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة وبحضور نائبه الاستاذ محمد صالح حيدرة  والاستاذ محمد مانع ناصر عضو انتقالي المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع استعرض الكربي آخر مستجدات الأوضاع بالمديرية خاصة والجنوب عامة والمستجدات السياسية على الساحة الجنوبية أهمها الأحداث الأخيرة في المياه الإقليمية لباب المندب وانعكاسها على مسار القضية الجنوبية.

وتطرق الكربي على الأوضاع الخدمية والأمنية بالمديرية وأبرز الأنشطة للهيئة التنفيذية خلال العام الحالي مشددًا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل بكل الجوانب السياسية والأمنية والخدماتية وتعزيز العمل التنظيمي وتطويره  .

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعماله وفي مقدمتها التقرير الشهري وخطة أنشطة الفصل الأول للعام 2024م  وتم مناقشتها وإثراءها بالملاحظات ومن ثم المصادقة عليها وإقرارها.

وأقر الاجتماع انعقاد الاجتماع الدوري للقيادة المحلية للفصل الرابع  يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 ديسمبر 2023م.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا الخاصة بالجانب الخدمي متخذا بشأنها القرارات والتوصيات .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

سحب قرعة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد للموسم الجديد

البلاد- جدة أجريت أمس الثلاثاء، قرعة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد للموسم الرياضي 2024-2025، وأسفرت قرعة بطولة كأس السوبر السعودي عن مواجهتين مرتقبتين؛ تجمع الأولى بين الهدى ومضر، وفي الثانية يلتقي الصفا مع الخليج، وتقام المباراتان يوم الجمعة 6 سبتمبر 2024م ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم السبت 7 سبتمبر.
وجنبت قرعة بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد، فريقي الخليج والهدى المشاركة في دور الـ16؛ كونهما في التصنيف الأول، بينما يلتقي في هذا الدور العدالة مع النور، والزلفي مع المحيط، والقارة مع الصفا، والابتسام مع مضر، والوحدة مع الروضة، والترجي مع الأهلي. وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للشباب عن توزيع الفرق الـ14 المشاركين على مجموعتين، تضم المجموعة الأولى أندية: النور ومضر والوحدة والمحيط والترجي والخويلدية والسلام، بينما تضم المجموعة الثانية أندية: الخليج والأهلي والهدى والصفا والابتسام والقارة والفتح، ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم 26 أكتوبر 2024م. ويشارك في الدوري الممتاز للناشئين 20 ناديًا، قُسموا على 4 مجموعات، تضم المجموعة الأولى أندية: الصفا والمحيط والعدالة والقادسية والفتح، وفي المجموعة الثانية أندية: الخليج والابتسام والأهلي والوحدة والخويلدية، وفي المجموعة الثالثة أندية: النور والحزم والترجي والهلال والسلام، والمجموعة الرابعة أندية: مضر والهدى والقارة والعمران وحراء، ومن المقرر أن تبدأ البطولة يوم 24 أكتوبر 2024م. هذا، ومن المقرر أن ينطلق الدوري الممتاز للكبار يوم 13 سبتمبر 2024م، بمشاركة 14 ناديًا، وتُقام مبارياته بنظام دوري ذهابًا وإيابًا، ويحصل الأعلى نقاط على لقب بطل الدوري، ويهبط صاحبا المركزين الثالث عشر والرابع عشر إلى الدرجة الأولى. وتقام بطولات النخبة لأندية الدوري الممتاز للكبار والشباب والناشئين، بمشاركة أصحاب المراكز الأربعة الأولى في نهاية الدوري، وتُقام المباريات بنظام دوري مجمع من دور واحد. وتنطلق بطولة دوري الدرجة الأولى يوم 25 أكتوبر 2024م، بمشاركة 10 أندية، وتُلعب بنظام دوري ذهابًا وإيابًا، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدوري الممتاز، ويهبط صاحبا المركزين التاسع والعاشر إلى دوري المناطق.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. 782 مليون و578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • المعاشات: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • الإنتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية لمحافظة الشرقية للعام المالي 2023 / 2024م
  • مياه أسيوط تعقد الاجتماع الدورى للإدارة العامة لسلامة ومأمونية المياه
  • سحب قرعة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد للموسم الجديد
  • مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو
  • جامعة القصيم تفتح باب القبول في 7 برامج للتعليم عن بُعد للفصل الدراسي الأول للعام 1446هـ
  • رابط التقديم لبرامج جامعة القصيم للتعليم عن بعد في الكلية التطبيقية للفصل الدراسي الأول 1446هـ
  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة والتعدى عليها بالإسكندرية لشهر يوليو المقبل
  • اليوسف يبحث مع سفيري كرواتيا وإيران التعاون المشترك