تصدرت الإعلامية دعاء فاروق، مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها رفقة زوجها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

فستان جريء.. سارة سلامة تثير الجدل بإطلالتها عبر إنستجرام | شاهد شاهد صور حفل زفاف هبة قطب| بدون حجاب

وقالت دعاء فاروق، خلال استضافتها أنها أكبر من زوجها ب ٦ شهور .

وتعد دعاء فاروق، من الإعلاميات اللواتي يحرصن على تقديم المواضيع المميزة والمختلفة. 

وتحرص دعاء فاروق، على الظهور بشكل مميز ولافت دائما ليكشف عن جمالها وأناقتها. 

ومن الناحية الجمالية تعتمد دعاء فاروق، في المكياج على الالوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

وإليكم صور دعاء فاروق 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دعاء دعاء فاروق دعاء فاروق

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة2024.. تعرف من هو وزير التموين الجديد؟

بعد إعلان وسائل الإعلام الرسمية عن التشكيل الوزاري الجديد بالحكومة الجديدة 20241، يبحث العديد من المواطنين عن معرفة المعلومات الشخصية عن كل وزير، وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن شريق فاروق وزير التموين في حكومة مدبولي الجديدة.

السيرة الذاتية/ شريف محمد فاروق على مصطفي
  وزير التموين والتجارة الداخليةمن مواليد عام 1966مؤهلاته العلمية: بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام ۱۹۸۷، ماجستير إدارة أعمال من الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية والمالية عام ٢٠٠٩، حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس عام ۲۰۱۲.شريف فاروق وزير التموينأبرز الوظائف التي شغلها: 

 

المدير العام وعضو اللجنة العليا للسياسات بمصرف أبوظبي الإسلامي خلال الفترة من ۲۰۰٤-۲۰۰۷، الرئيس التنفيذي لبنك ناصر الاجتماعي خلال الفترة من ۲۰۱۷ حتى عام ٢٠٢٠، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.
  شريف فاروق يمتلك خبرة لأكثر من ٣٠ عام في مجال إعادة هيكلة البنوك والمؤسسات المالية، بالإضافة إلى خبرات كبيرة في مجال تنمية الأعمال وتوسيع نطاقها. 


ساهم في حصول الهيئة القومية للبريدعلى جائزة التميز الحكومى المصرى في مجال تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، كما نال جائزة التميز الرقمي كأفضل مؤسسة بريدية عربية في مجال التحول الرقمى صادرة عن إتحاد المصارف العربية، بالإضافة إلى جائزة التميز في خدمة العملاء من الإتحاد البريدي العالمي - عمل على تطوير ما يقارب ۱۷۰۰ فرع من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال فترة توليه المسئولية.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

مقالات مشابهة

  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • الحكومة الجديدة2024.. تعرف من هو وزير التموين الجديد؟
  • طلاق البلوجر يارا دلوعة بابي حقيقة أم وسيلة جديدة لكسب المال؟ الجمهور يجيب
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • فارق الصرف بين عدن وصنعاء مع استمرار انهيار العملة
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"
  • بعد تصدرها التريند.. ماذا تعرف عن مدينة سنجة السودانية؟