شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عرض تركي يهدد استمرار نجم الأهلي طالع التفاصيل، دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاتح كارا جمرك التركي، من أجل إبرام التعاقد معه .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض تركي يهدد استمرار نجم الأهلي.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض تركي يهدد استمرار نجم الأهلي.. طالع التفاصيل

دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاتح كارا جمرك التركي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الظهور الجيد له مع الفريق الأحمر، والبطولات التي حققها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

علي لطفي يعلق على انباء رحيله من الأهلي في الصيف

وأكد أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: "محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرضًا رسميًا من نادي فاتح كارا جمرك التركي للرحيل عن الفريق خلال الصيف الجاري، وهذا العرض منذ أكثر من يوم لدى النادي الأهلي، وحتى الان لم يتأخذ المسؤولين داخل القلعة الحمراء، أي قرار يخص اللاعب بشأن الموافقة على رحيله أو بقاءه داخل الفريق".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره الزمالك، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع التفاصیل

إقرأ أيضاً:

منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ال٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل