شفق نيوز:
2024-10-01@23:04:28 GMT

بارك نوروز يحتضن احتفالية رأس السنة وسط دهوك

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

بارك نوروز يحتضن احتفالية رأس السنة وسط دهوك

شفق نيوز/ أعلنت دائرة السياحة في محافظة دهوك بإقليم كوردستان، يوم الأربعاء، عن اقامة احتفالية ضخمة في ليلة رأس السنة في بارك نوروز داخل مركز المدينة.

وقال مدير الدائرة، خيري علي، في تصريح لوكالة شفق نيوز، إن "الدائرة، بالتعاون مع دائرة الثقافة، ستنظم احتفالية كبيرة بمناسبة رأس السنة الجديدة 2024، يشارك فيها عدد من المغنين وفعاليات متنوعة".

وأضاف علي، أن "احتفالات أخرى ستقام في مواقع مختلفة داخل المحافظة بما في ذلك افتتاح سوق رأس السنة في مجمع فاملي مول بالاضافة الى حفلات خاصة في المطاعم والكافتيريات في المدينة"، متوقعا قدوم عدد كبير من سياح من وسط وجنوب العراق الى المحافظة بهذه المناسبة.

وأعلن علي عن إحصائيات السياح الوافدين إلى محافظة دهوك خلال عام 2023، حيث أكد "قدوم أكثر من مليونين و400 ألف سائح من مختلف محافظات العراق، من بينهم أكثر من 80 ألف سائح أجنبي".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دهوك رأس السنة رأس السنة

إقرأ أيضاً:

إصابات بين المدنيين باشتباكات بين حزب العمال والقوات التركية في دهوك

بغداد اليوم- دهوك

أفادت مصادر أمنية، اليوم الاثنين (30 أيلول 2024)، بإصابة عدد من المدنيين اثر اشتباكات مسلحة اندلعت بين حزب العمال الكردستاني والقوات التركية في دهوك.

وقالت المصادر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "منطقة باطوفا في محافظة دهوك شهدت اشتباكات مستمرة صباح اليوم لمدة 3 ساعات بين عناصر حزب العمال الكردستاني والقوات التركية".

وأضافت أن "سكان 3 قرى نزحوا باتجاه مركز قضاء العمادية، بسبب الاشتباكات، واستخدام الجيش التركي لصواريخ المدفعية، لقصف التجمعات العمالية، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى من المزارعين المدنيين".

مقالات مشابهة

  • الهريفي: هناك تغيير إيجابي في النصر بعد قدوم بيولي .. فيديو
  • مقتل امرأة وإصابة زوجها بجريمة في إحدى مدن دهوك
  • الاحتلال يستولي على 57 دونمًا من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع حكومة زنجبار لتقديم الخدمات السحابية
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع الحكومة الزنجبارية لتقديم الخدمات السحابية
  • إصابات بين المدنيين باشتباكات بين حزب العمال والقوات التركية في دهوك
  • الجيش التركي يسقط طائرة مسيرة عُمّالية شمالي دهوك
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي
  • دهوك ترصد مخالفات بالدعاية الانتخابات وتدعو إلى تنافس ديمقراطي