استقبل الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش ضيوف الندوة التعريفية للاتحاد الرياضي المصري للجامعات، الدكتور محمد صبحى حسانين، نائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور عرفة سلامة، سكرتير عام الاتحاد، وذلك في إطار تنظيم جامعة العريش للندوة التعريفية للاتحاد الرياضي المصري للجامعات، اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر بقاعة احتفالات الجامعة.

وتأتي الندوة تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الاتحادات النوعية.

وجاءت الندوة في إطار سلسلة من اللقاءات التعريفية التي يعقدها الاتحاد داخل الجامعات المصرية، بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد المصري داخل الجامعات المصرية للتعريف بالاتحاد الرياضي التابع لوزارة التعليم العالي المصرية.

ويُذكر أن الاتحاد الرياضي المصري للجامعات يقوم برعاية جميع الأنشطة الرياضية التي تتم بالجامعات المصرية، وذلك من خلال فروعه بمحافظات مصر، كما يعمل على نشر الثقافة الرياضية، وتشجيع فرص الممارسة الرياضية للطلاب في جميع الهيئات الجامعية الأعضاء بالاتحاد.

هذا وقد تناولت الندوة جهود الدولة في دعم ورعاية المواهب الطلابية، والإنجازات الكبيرة التي تتم في المراكز الرياضية، وجهود القيادة السياسية في دعم أبطال الرياضة خاصة الفردية، مع الإشادة بدور طلاب الجامعات في المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وفي نهاية اللقاء، تم إهداء درع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات إلى الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بمناسبة مرور 50 عامًا على إنشائه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإتحاد الرياضي المصري للجامعات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش الاتحاد الریاضی المصری للجامعات جامعة العریش

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية

تستضيف جمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للمحاسبين، مؤتمر الاستدامة في المحاسبة والتدقيق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في فندق بارك حياة بدبي.

وأعرب أحمد درويش نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بجمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الإثنين للإعلان عن تفاصيل المؤتمر، عن فخره باستضافة الإمارات لهذا الحدث الإقليمي الهام الذي يأتي في وقت تتزايد فيه أهمية تطبيق معايير الاستدامة في القطاع المالي.
وسيوفر المؤتمر منصة حيوية تجمع الخبراء الدوليين والإقليميين لمناقشة أحدث معايير الإفصاح عن الاستدامة وكيفية مواءمة هذه المعايير مع متطلبات المنطقة.
وأكد عبدالرحمن الزرعوني رئيس المؤتمر، أهمية المؤتمر في بناء استراتيجيات مالية مستدامة تتوافق مع الأهداف المناخية العالمية، مؤكداً أنه "يسهم في تعزيز التعاون الإقليمي والدولي في مجال الإفصاح المناخي وتطبيق معايير الاستدامة".
من جانبه، أشاد ديفيد مادون مدير الاستدامة في الاتحاد الدولي للمحاسبين، خلال كلمته عبر الاتصال المرئي، بدور الإمارات الرائد في تعزيز الاستدامة المالية، لافتاً إلى أن الاتحاد الدولي للمحاسبين يدعم هذه المبادرات ويسعى من خلالها إلى تعزيز دور المعايير الدولية في دعم ممارسات الاستدامة على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يشارك فى الماراثون الرياضي بمدينة العريش
  • رئيس جامعة العريش يعقد اجتماعًا موسعًا مع شباب الباحثين
  • عُمانية تتوّج بالمركز الثاني عالميا في مسابقة للتصوير الضوئي للجامعات
  • وزير خارجية بولندا يؤكد دعم بلاده لمساعي مولدوفا في الانضمام للاتحاد الأوروبي
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • ديوانية آل حسين التاريخية تستضيف المؤرخ الدكتور محمد بن ناصر الشثري في لقاء مميز حول سيرة مستشار الملوك
  • ديوانية آل حسين التاريخية تستضيف المؤرخ الدكتور محمد الشثري في لقاء مميز حول سيرة مستشار الملوك
  • جامعة العريش تستعد لاستقبال العام الدراسي بصيانة مباني المدن الجامعية