الوطن:
2024-10-02@00:17:37 GMT

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بسوهاج

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بسوهاج

أعلن الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بسوهاج

وتنشر «الوطن» جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بسوهاج، في ضوء ما تقدمه الجريدة من خدمات متتالية ومتواصلة لقرائها على مدار الساعة.

 

وأوضح وكيل وزارة التعليم في سوهاج، أن امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بمحافظة سوهاج تبدأ يوم الثلاثاء 9 من يناير المقبل، على النحو التالي:

وقال وكيل وزارة تعليم سوهاج في تصريح لـ«الوطن»، إنه تم تحديد اللجان التي سيتم عقد الامتحان بها والمدارس التي ستشهد اللجان.

وجاء جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 على النحو التالي:

- الثلاثاء 9 يناير: المهارات المهنية وlct

الخميس 11: اللغة العربية والتربية الدينية.

الأحد: 14 يناير، الرياضيات والدراسات الاجتماعية

الثلاثاء: 2023/1/16 العلوم واللغة الإنجليزية

وتجهيز لجان الامتحانات سوهاج وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في سوهاج، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات الاحتياطية في اللجان، موضحا إلى أنه وجه برفع درجة الاستعداد والطوارئ في المدارس واللجان التي ستبدأ فيها الامتحانات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الصف السادس سوهاج محافظة سوهاج الصف السادس الابتدائي جدول امتحانات جدول الصف السادس وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

وزارة التعليم العالي تعتمد إجراءات استثنائية لحل أزمة طلبة الطب

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت وزارة التعليم العالي أن وسيط المملكة لم يصل بعد إلى اتفاق مع "ممثلي بعض الطلبة المنقطعين عن الدراسة بشعبة الطب"، وأفادت بأنها اتخذت مجموعة من التدابير لضمان الزمن البيداغوجي المطلوب للسنة الجامعية 2024-2025.

وأضافت الوزارة في بلاغها أن الطلبة الذين اجتازوا امتحانات الفصل الأول في دورة 5 شتنبر 2024 سيتمكنون من استكمال امتحانات الفصل الثاني خلال دورة استثنائية خاصة ابتداء من 4 أكتوبر الجاري، مع تمكين الطلبة الذين سيجتازون الامتحانات لأول مرة من اجتياز امتحانات الفصل الثاني خلال الدورة الاستثنائية الخاصة المبرمجة ابتداء من 4 أكتوبر، واجتياز امتحانات الفصل الأول خلال دورة استثنائية خاصة أخرى ستعلن عن برمجتها الكليات لاحقا.

إلى جانب ذلك، قررت الوزارة استبدال نقطة الصفر بالنقاط المحصل عليها في الدورات الاستثنائية للطلبة المعنيين. كما أنه سيتم التداول في نتائج الامتحانات من أجل التسجيل في السنوات الموالية باعتبار النقاط المحصل عليها في الدورات العادية والاستثنائية، دون الأخذ بعين الاعتبار شرط استيفاء التداريب، حيث ستبرمج هذه الأخيرة لاحقا مع التقيد بغلافها الزمني الكامل وشروط اجتيازها واستيفائها.

وبحسب البلاغ، انطلقت الدراسة بشعبة الطب للسنة الجامعية 2024-2025 يوم الاثنين 23 شتنبر الماضي للطلبة الجدد في السنة الأولى، وستنطلق يوم الاثنين 14 أكتوبر الجاري بالنسبة لبقية المستويات.

وأكدت الوزارة أنها سيتم تقديم الشروحات الإضافية اللازمة للطلبة حول التنظيم البيداغوجي الجديد للتكوين الطبي من خلال عقد اجتماعات موسعة للجان البيداغوجية المنبثقة عن مجالس الكليات بإشراك موسع للطلبة، وكذا الإجابة على تساؤلاتهم والاستماع إلى مقترحاتهم فيما يخص التدابير الإجرائية وتطبيقها على أرض الواقع بما يضمن جودة التكوين، ويسهل الإجراءات الإدارية، ويُراعي الاختصاصات البيداغوجية الموكلة للأساتذة الباحثين والهياكل التنظيمية للكليات والجامعات.

واختتمت الوزارة بالقول إنه سيتم السهر على تعزيز آليات استقبال الطلبة من أجل الاستماع إلى طلباتهم أو ملتمساتهم أو شكاياتهم ورفعها إلى الجهات المعنية من أجل أن تتخذ بشأنها ما تراه مناسبا.

مقالات مشابهة

  • وزارة التعليم العالي تعتمد إجراءات استثنائية لحل أزمة طلبة الطب
  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • وكيل «صحة سوهاج» يشيد بجهود الأطقم الطبية بالمستشفى العام في تنفيذ عمليات كبرى
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • "قورة"يزف بشرى لأبناء دائرته: إقامة مصنع جديد لتجفيف البصل بدار السلام بسوهاج