أخيراً.. قالت المخرجة الأمريكية غريتا جيرويغ "نعم"، وقررت الدخول في القفص الذهبي، لتكمل حياتها مع الكاتب والمؤلف نوح بومباخ، بعد علاقة حب استمرت، ما بين السر والعلن، لمدة 12 عاماً.

هذا الخبر كشفه متحدث رسمي باسم غريتا لمجلة "بيبول" الأمريكية، مشيراً إلى أن عقد القران أقيم في قاعة بلدية مدينة نيويورك.

كذلك، أعلن مصدر مقرب منهما لمجلة "بيح 6" أن الثنائي أنهيا العام كزوج وزوجة، وقال: "سُمع جيرويج أول من أمس الثلاثاء وهو يخبر الناس خلف الكواليس أنهم تزوجوا للتو، خلال حضورهما حفل بيلي جويل في ماديسون سكوير جاردن".

أخبار الزواج وثاني مولود

تأتي أخبار الزواج، بعد عام حافل للثنائي اللذين تشاركا في كتابة سيناريو فيلم "باربي"، إضافة إلى الإعلان وبهدوء عن استقبالهما خلال يوليو (تموز) الماضي لمولود ثانٍ لهما، في مقابلة مع مجلة Elle الفرنسية. وفيما لم تكشف عن اسم طفلها في التصريح، اكتفت بمشاركة تفاصيل حول الأمومة، بما في ذلك الساعات القليلة التي كانت تنام فيها فقط لمشاهدة نوم طفلها الصغير.

وكان اللقاء الأول بينهما خلال تصوير الفيلم الرومانسي "غرين بيرغ" عام 2010، الذي كان من تأليف وإخراج نوح، وبطولة غريتا إلى جانب الممثل الأمريكي بين ستيلر، لتبدأ العلاقة بينهما مع مطلع عام 2011.

متعة العمل معاً

تحدث بومباخ (54 عاماً) لمجلة فوغ عن سبب استمتاعه بالعمل جنباً إلى جنب مع زوجته الحالية.

لفت إلى أن متعة الكتابة بالنسبة إليهما معاً، تضفي تميزاً على أعمالهما، وهذا ما بدا واضحاً من خلال مشاركته معها بكتابة سيناريو فيلم باربي، الذي حقق إيرادات مرتفعة عند طرحه هذا الصيف.

وعام 2020، تم ترشيح كل واحد منهما بشكل فردي لجوائز الأوسكار، حيث ترشّح بومباخ لأفضل فيلم وأفضل سيناريو أصلي عن فيلمه "قصة زواج"، بينما ترشيحت جيرويغ لأفضل سيناريو مقتبس عن فيلم "نساء صغيرات"، الذي أخرجته أيضاً.
وأثناء عبورهما معاً على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، أكد نوح في تصريحه أن حبّه لغريتا جعله شخصاً أفضل وكاتباً أفضل، لأنهما عندما يكتبان معاً يحاولان إثارة إعجاب بعضهما.



المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غريتا جيرويغ

إقرأ أيضاً:

يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مؤخرا عن دخولها القفص الذهبي، بعد ارتباطها برجل أعمال خليحي، قبل أن يكشف صديقها الفنان وليد توفيق عن هوية العريس الذي ليس سوى الملياردير الإماراتي عمر الدهماني.

المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الأمر يتعلق بشاب في 43 من عمره، أي أصغر منها ب 15 سنة كاملة، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”، مالكة شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظّمت حفل نجوى كرم برومانيا. 

ويقول مقربون من نجوى كرم أنهما تعرفا سنة 2021 وعاشا قصة حب قوية من حينها، قبل أن يرتبطا رسميا قبل نحو سنة.

وسبق لعمر الدهماني أن تزوج مرتين، أنجب خلالهما ولدين يعيشان مع أميهما.

 

 

مقالات مشابهة

  • حكومة بريطانية جديدة.. والقط لاري يتشبث بالسلطة منذ 13 عاما
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • تعيين كير ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا رسميا
  • العدسة المكبرة والصابون.. أهم اختراعات المسلمين خلال العصر الذهبي
  • جوري بكر تدخل لوكيشن "برغم القانون" بعد عودتها لزوجها
  • سبب رفض روسيا وأوكرانيا تدخل تركيا كوسيط لإنهاء الحرب
  • صفقة خطيرة أبرمها السيسي تضع تدخل مصر عقدا مظلما
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • العواد في القفص الذهبي
  • هل تعيد فرنسا سيناريو عام 2002؟