شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مواطن حضرمي يرحب بضيوف المكلا في مهرجان البلدة ويفتح لهم أبواب منزله، عدن الغد خاص. رحب المواطن و الصحفي مجاهد الحيقي بضيوف حضرموت خلال تواجدهم بالمكلا .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواطن حضرمي يرحب بضيوف المكلا في مهرجان البلدة ويفتح لهم أبواب منزله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواطن حضرمي يرحب بضيوف المكلا في مهرجان البلدة ويفتح...
((عدن الغد))خاص.

رحب المواطن و الصحفي مجاهد الحيقي بضيوف حضرموت خلال تواجدهم بالمكلا لحضور مهرجان البلدة 2023م .

و قال " الحيقي " على حسابه الشخصي بفيسبوك : " الأخوة ضيوف حضرموت القادمين من كل محافظات الجمهورية للاستمتاع ببرودة البحر في موسم البلدة بالعاصمة المكلا، اهلاً وسهلاً بكم في محافظتكم الثانية، شرفتمونا ونورتم مكلانا، فأنتم ضيوفنا وتاج فوق رؤوسنا أنتم ومن معاكم.

وأضاف" وأي شخص أو أسرة لها أي خدمة، فنحن ك ابناء المكلا رهن الإشارة وفي خدمتكم أي وقت وبكل سعادة وسرور"

و حضي منشور " الحيقي " بتفاعل كبير من أبناء حضرموت و شاركه العشرات تأكيدا على ترحيب أبناء حضرموت بكافة ضيوفهم من كل المحافظات لحضور احتفالات ومهرجان البلدة السياحي.

من*عبدالجبار باجبير 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبح نفاد وقود الكهرباء يعود إلى عدن

عاد شبح نفاد وقود محطات توليد الكهرباء في العاصمة عدن للظهور بعد أسابيع من استقرار الخدمة بواقع ساعتين تشغيل وأربع ساعات انقطاع، لتصبح ساعات الانقطاع من خمس ساعات إلى ست ساعات.

الناشط الصحافي أحمد سعيد كرامة، أوضح في منشور في الفيسبوك، أسباب تردي وضع محطات توليد الكهرباء، مؤكدا أن وضعا مزريا وكارثيا للغاية في المناطق المحررة وتحديدا الجنوبية والعاصمة عدن.

وقال: إن تراجع أحمال محطة بترو مسيلة في عدن من 100 ميجاوات مؤخرا إلى 60 ميجاوات حاليا وتحديدا من رابع أيام عيد الأضحى المبارك، بسبب عدم استقرار تموين خام النشيمة بصورة يومية، موضحا أن كميات النفط الخام تتراجع بصورة ملحوظة من المصدر بينما حافظ خام حضرموت على تموين البترو بواقع 4 قاطرات يوميا حتى اللحظة.

وأشار إلى استنزاف طال وقود الديزل في الشحنة الأخيرة 60 ألف طن التي كانت من المفترض تستمر لشهرين وليس لشهر واحد.

ونقل كرامة عن مصادر شبه رسمية بأنه عند تأخر وصول خام النشيمة يخلط الديزل مع خام حضرموت لتموين محطة بترو مسيلة مخافة من توقفها.

ولفت كرامة إلى أن التوليد بالحد الأدنى لمعظم محطات الديزل حكومي وطاقة مشتراة بسبب عدم إجراء الصيانة العمرية اللازمة وكذلك تأخر صرف المستحقات المالية لشركات الطاقة المشتراة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إستخراج جثمان مواطن سقط في بئر مياه بالمنيا
  • شبح نفاد وقود الكهرباء يعود إلى عدن
  • رئيس وزراء فرنسا: أقصى اليمين بات على أبواب السلطة
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • الاحتلال يعتقل 3 أطفال من بيت ريما شمال غرب رام الله
  • الكويت.. الأمن يعلن القبض على مواطن قتل مواطنة في منزله
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة "صرة" غرب نابلس
  • الاحتلال يقتحم بلدة صرة واندلاع مواجهات
  • قيادي في الانتقالي يحذر من مخطر خطير يحيط بمحافظة حضرموت
  • ”صراعات دموية لا تنتهي”...صحفي حضرمي يحذر من مخاطر انفصال جنوب اليمن