فجر أجيكوم بلانكسون المتحدث الإعلامي للاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو، نجم فريق ووهان ثري الصيني، مفاجأة مدوية حول أسباب فشل تعاقد الأهلي مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان يعقوبو أحد الصفقات الهجومية القريبة من القلعة الحمراء في الموسم الحالي، قبل فشله في اجتياز الفحص الطبي بعد حضوره إلى القاهرة.

- وكيل يعقوبو يتحدث عن مفاوضات الأهلي

وأكد وكيل اللاعب الغاني مؤخرا عن أسباب فشل انتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي بعد تقدم المفاوضات بين الطرفين ليكذب ما يتم ترديده من إدارة الأهلي بأن اللاعب يمتلك إصابة مزمنة لذلك لم تتم الصفقة.

وتابع:" تألق يعقوبو في الدوري الصيني لم يكن مفاجأة الجميع يعرف مهاراته وقدراته التهديفية ودائما ينافس في جميع الأندية التي لعب بها على لقب الهداف".

وواصل:" الأهلي كان يعلم جيدا حالة يعقوبو، ولذلك قام باستدعائه إلى مصر، كل الأمر أن النادي البرتغالي أبدى رغبته في الحصول على 2.5 مليون دولار نظير الاستغناء عن اللاعب والأحمر رفض تلك القيمة وتمسك بضم اللاعب على سبيل الإعارة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة

يلتقي الرجاء الرياضي المغربي مع مضيفه إف سي سامارتكس الغاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمنافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان الرجاء الرياضي قد تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من المسابقة، بعد انتصاره على الحرس الوطني النيجري بنتيجة 7 أهداف لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرينlist 2 of 2نجم تشلسي السابق يجني 177 مليون دولار في الدوري الصينيend of list

من جانبه، تأهل الفريق الغاني إلى الدور ذاته على حساب فيكتوريا يونايتد الكاميروني، بانتصاره ذهابا وإيابا بهدف دون رد.

وتجرى مباراة الإياب يوم السبت الموافق21 سبتمبر/أيلول من الشهر الجاري، على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

موعد مباراة الرجاء الرياضي المغربي مع سامارتكس الغاني

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر/أيلول على ملعب أوهيني دجان في العاصمة أكرا. ومن المقرر أن ينقل البث المباشر على صفحة الرجاء الرياضي في فيسبوك وعلى قناة ماكس تي في الغانية على منصة يوتيوب.

ويمكن متابعة أبرز أحداث المواجهة على موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة
  • ”شبهة جنائية” .. مفاجأة حول ملابسات حادثة سقوط اللاعب” فهد المولد” وصديقه من اكتشفه والقنصلية السعودية تصدر بيانا هاما
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو
  • وفاة اللاعب السابق لشبيبة القبائل مولود ترزي
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات لمتابعة سير العمل وتوَّجه بإعادة توزيع العيادات الخارجية
  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني